أول رد فعل من الأهلي على تصريحات أفشة.. وقرار عاجل من بيبو

أول رد فعل من الأهلي على تصريحات أفشة.. وقرار عاجل من بيبو
Screenshot

أثارت تصريحات محمد مجدي “أفشة”، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب مسؤولي القلعة الحمراء والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

أول رد فعل من الأهلي على تصريحات أفشة.. وقرار عاجل من بيبو
Screenshot

وحل أفشة، ضيفًا ببرنامج “الكورة مع فايق”، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، عبر فضائية “إم بي سي مصر 2”.

تصريحات أفشة مع إبراهيم فايق

وأطلق أفشة بعض تصريحات القوية خلال الحلقة، أبرزها هو أن 95% من الشعب المصري، لا يفقه أساسيات كرة القدم، وأن معايير الحكم على اللاعب اختفلت بصورة كبيرة.

وأضاف: “أنا مظلوم. داخل المعب أنا مظلوم، في ناس كتير بتيجي عليا في الكورة، مش واخد حقي في الملعب».

وتابع: «هل هنالك أحدا يتكلم عن إنجازات علي معلول، أو عن عمرو السولية أو عن محمود متولي؟». مؤكدا: «في الوقت الحالي صاحب (اللقطة) هو من يشار إليه بالإصبع».

رد فعل الأهلي بعد تصريحات أفشة

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن هناك غضب كبير من مسؤولي للنادي الأهلي تجاه محمد مجدي “أفشة”، بسبب تصريحات اللاعب في برنامج “الكورة مع فايق”.

"أرقام قياسية جديدة" موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم السبت 18/5/2024 النهائي ال 17
“أرقام قياسية جديدة” موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم السبت 18/5/2024 النهائي ال 17

وأبدى مسؤولي الأهلي غضبهم أفشة، بسبب تصريحات اللاعب التي أثارت جدلاً في الساعات الماضية والتي قد تتسبب في مشاكل داخل أوضة اللبس.

وقرر خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي عقد جلسة عاجلة مع أفشة، في الساعات المقبلة، لإخطاره بمنعه من إجراء أي حوارات تلفزيونية خلال الفترة المقبلة.

ورفض مدير الكرة بالأهلي توقيع أي عقوبات على اللاعب خاصة أنه حصل على إذن مسبق بالظهور في البرنامج.