بعد موافقة كولر.. الخطيب يتدخل لحسم صفقة من العيار الثقيل للأهلي

بعد موافقة كولر.. الخطيب يتدخل لحسم صفقة من العيار الثقيل للأهلي
الخطيب

يسعى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل مواصلة الفوز بالبطولات، خلال المواسم المقبلة.

بعد موافقة كولر.. الخطيب يتدخل لحسم صفقة من العيار الثقيل للأهلي
الخطيب

وبدأ مسؤولو الأهلي مبكرًا الاستعداد للميركاتو الصيفي من أجل ضم صفقات مميزة بداية من الموسم المقبل، في المراكز التي يُعاني منها الفريق من نقص عددي على رأسها خط الوسط، خاصة في ظل كثرة إصابات عمرو السولية، في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الاستقرار على رحيل المالي أليو ديانج، في نهاية الموسم الجاري، للاستفادة من الممقابل المالي من وراء رحيله، خاصة بعد ترحيب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني برحيل الللاعب في نهاية الموسم الجاري لأي من الأندية الأوروبية.

أليو ديانج
أليو ديانج

الأهلي يسعى لضم دوكو دودو

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن مسؤولي الأهلي عرضوا على كولر، التعاقد مع البنيني لاعب خط وسط فريق سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديلاً لـ أليو ديانج.

ورحب المدير الفني للأهلي بضم لاعب خط وسط سموحة، في الموسم المقبل، بعدما تم عرض عليه بعض الفيديوهات الخاصة باللاعب، وأشاد كولر، بإمكانياته الفنية مطالبًا بحسم التعاقد معه، خاصة أنه مازال صغيرًا في السن.

الخطيب يتدخل لحسم صفقة نجم سموحة

وسوف يستغل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي علاقته القوية مع المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية الخخاصة بالصفقة.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة ميدياما الغاني، المقرر لها الجمعة المقبل في غانا، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.