هل يرحل كولر عن الأهلي للإمارات؟.. رد صادم من المدرب السويسري

هل يرحل كولر عن الأهلي للإمارات؟.. رد صادم من المدرب السويسري
كولر

انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الشائعات حول إمكانية رحيل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدريب الفريق في الفترة المقبلة  في ظل وجود عرض إماراتي له والذي يهدد تواجده مع الفريق في الفترة المقبلة، وذلك طبقًا لما أعلنه طارق السيد، نجم الزمالك السابق.

هل يرحل كولر عن الأهلي للإمارات؟.. رد صادم من المدرب السويسري
كولر

طارق السيد: عرض إماراتي يهدد استمرار كولر في الأهلي

وكتب طارق السيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشور قال فيه: «عرض إماراتي لكولر.. وتحدي»، مؤكدًا أن المدير الفني سيرحل عن الفريق في الصيف المقبل ولن يجدد تعاقده مع الفريق في ظل هذا العرض المغري الذي لا يتم مقاومته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Marcel Koller (@marcel.koller)

أول رد من كولر على أنباء رحيله

وكشف مصدر مقرب من كولر، في تصريحات لموقع «مانشيت» رد المدير الفني السويسري على هذه الأنباء التي تتردد عن رحيله عن الفريق في هذا الصيف في ظل وجود عرضًا إماراتيًا لتدريبه بأن هذا الحديث لا أساس له من الصحة مشيرًا أنه مستمر مع الفريق في الموسم المقبل.

مارسيل كولر مدرب الأهلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأوضح المصدر أن كولر سخر من هذه الأنباء واكتفى بالضحك فور ترديدها أمامه، مشيرًا إلى أن هذه الأمور لا يجب الالتفات لها وأنه مستمر مع الأهلي حتى يقوم النادي الأحمر بالاستغناء عن خدماته ولن يرحل عن الفريق أبدًا.

وأتم المصدر تصريحاته أن المدرب السويسري سعيد بالبقاء في الأهلي ومن تعامل الإدارة بقيادة محمود الخطيب رئيس الأهلي ومع الجماهير في استمرار حصد البطولات، خاصة مع تمسك الإدارة به.

الأهلي يجدد مع  مدرب الفريق

وكان النادي أعلن في وقت سابق تجديد تعاقد المدير الفني للفريق مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل بعد نجاحه في حصد البطولات وأخرها لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، واستكمال المسيرة الطويلة التي بدأها منذ الموسم الماضي.