بسبب إصابة مزمنة.. الأهلي يقرر فسخ التعاقد مع صفقته الجديدة

بسبب إصابة مزمنة.. الأهلي يقرر فسخ التعاقد مع صفقته الجديدة
الأهلي وصن داونز

شهدت الأيام الماضية خضوع بعض اللاعبين الأفارقة الصغار لفترة معايشة داخل النادي الأهلي، تمهيدًا للتعاقد مع أفضلهم، وذلم بناءً على الترشيحات التي تلقتها إدارة النادي الأحمر من هاني رمزي مدير الاسكاوتنج في النادي، والذي تواجد في غانا من أجل اختيار أفضل العناصر.

بسبب إصابة مزمنة.. الأهلي يقرر فسخ التعاقد مع صفقته الجديدة
الأهلي وصن داونز

وبالفعل حضر إلي القاهرة 5 لاعبين من غانا وخضعوا لاختبارات داخل نادي الأهلي، أثناء تواجد الفريق الأول في معسكر الإمارات خلال  فترة التوقف الدولي، بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وأعلن الأهلي خلالها التعاقد مع الثنائي الغاني صامويل أبونج لاعب إم إسي الغاني، وريندوروف أدوم سارباه لاعب نادي شيتا الغاني للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

الأهلي يفسخ التعاقد مع صفقته الجديدة

وعلمنا من مصادرنا، أن النادي الأهلي فسخ تعاقده مع اللاعب ريندوروف أدوم سارباه لاعب نادي شيتا الغاني، على الرغم من إعلان التعاقد معه، ولكن بسبب عدم اجتياز اللاعب للكشف الطبي ومعاناته من إصابة مزمنة، قررت إدارة النادي الأحمر فسخ عقد اللاعب وعدم إتمام التعاقد معه، والعودة إلي فريقه مرة أخري.

وكان الأهلي ضيع آمال كبيرة على اللاعب، خاصة وأنه اجاده في مركز الظهير الأيسر والتي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية، بسبب تقدم اللاعب التونسي علي معلول في السن واقتراب رحيله عن القلعة الحمراء، وصغر سن كريم الدبيس اللاعب البديل.

الأهلي وصن داونز

إعارة مهاجم الأهلي إلى المصرية للاصالات

في المقابل، قامت إدارة النادي الأهلي بإعارة المهاجم الغاني صامويل أبونج إلي نادي المصرية للاتصالات المتواجد في دوري المحترفين بالدرجة الثانية، من أجل المشاركة في المباريات بشكل منتظم، واكتساب الخبرات في الفترة المقبلة.

وجاء ذلك القرار من لجنة الكرة بالنادي الأهلي، بعد الاتفاق مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، والذي أكد على ضرورة إعارة اللاعب لاكتسابه حساسية المباريات والتعرف على الأجواء المصرية