حكم نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.. مفاجآت منتظرة

حكم نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.. مفاجآت منتظرة

أيام قليلة تفصلنا عن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك حيث ستقام يوم ٨ من مارس المقبل على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض في لقاء مرتقب بين الطرفين، ويتساءل الجميع عن حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر خاصة بعد تألق الحكام المصريين في مباريات بطولة أمم أفريقيا.

حكم نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.. مفاجآت منتظرة

حكم مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وترددت أسماء عديدة داخل جدران الاتحاد المصري لكرة القدم الذي منح مسوولية الحرية الكاملة للبرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام في اختيار الطاقم التحكيمي للمباراة المنتظرة حيث أكد بأن هناك أكثر من اسم مرشح ولكنه لم يستقر حتى الان على الطاقم التحكيمي الذي سيدير المباراة بشكل رسمي.

ومن المقر أن يستقر فيتور بيريرا على الطاقم التحكيمي قبل بداية الشهر الجاري حيث سيتم تعيين طاقم تحكيمي كامل تواجد في بطولة أمم أفريقيا بنسبة كبيرة مع تدعيمه من حكام لم يحالفهم التوفيق في التواجد في بطولة كان كوت ديفوار.

مسؤولي الأهلي والزمالك يثقون في الحكام المصريين

وأكد مسؤولي الاهلي والزمالك لمسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بأن لديهم ثقة كاملة في التحكيم المصري وبالتحديد في المباراة المقبلة التي تمثل أهمية كبيرة للفريقين خاصة بعد خسارة النادي الأهلي بطولتي كأس السوبر ومن ثم خسارة بطولة الدوري الأفريقي أي حتاج في هذا التوقيت بطولة لإسعاد جماهيره فيما يحتاج نادي الزمالك لبطولة بعد التدعيمات القوية وإنهاء القضايا الخاصة بإيقاف القيد ويحتاج لإسعاد جماهيره التي تشتاق لفرحة كبيرة مع النادي في هذا التوقيت.

وكان الزمالك أطاح ببيراميدز من بطولة كأس مصر فيما نجح فريق الأهلي في الاطاحة بفريق إنبي من البطولة ليصطدما الفريقان بالسعودية ليكون لأول مرة في التاريخ يقام نهائي كأس مصر.