خلطة منزلية قوية هتخلصك من الهالات السوداء نهائياً وبطريقة فعالة ومجربة

خلطة منزلية قوية هتخلصك من الهالات السوداء نهائياً وبطريقة فعالة ومجربة
التخلص من الهالات السوداء

تظهر الهالات السوداء للعديد من الاشخاص وتسبب ازعاج للسيدات والفتيات بشكل دائم، وتوجد هذه الهالات بسبب السهر لأوقات متأخره وبسبب قلة النوع وعوامل صحية أخرى ونفسية أيضاً، ولكن اليوم تستطيعين التخلص من الهالات السوداء بشكل نهائى وذلك من خلال استخدام المكونات الطبيعية التي تعمل على حل جميع مشاكل البشرة المزعجة.

خلطة منزلية قوية هتخلصك من الهالات السوداء نهائياً وبطريقة فعالة ومجربة
التخلص من الهالات السوداء

التخلص من الهالات السوداء باستخدام أكياس الشاي الباردة

يمكنك وضع أكياس الشاي الباردة على العينين وذلك بعد استخدامها ووضعها داخل الثلاجة لمدة عشرين دقيقة، فهي تحتوي على مضادات الأكسدة الكافيين والتي تساعد على تقليل انتفاخ حول العينين وإزالة الهالات السوداء.

التخلص من الهالات السوداء باستخدام شرائح الخيار

يعمل الخيار على تهدئة الهالات السوداء وإزالتها وإزالة الانتفاخ والاسمرار الموجود حول العينين، وذلك عن طريق تقطيع واحدة من الخيار ووضعها داخل الثلاجة لمدة لا تقل عن ثلاثين دقيقة، ثم اخراج الشرائح ووضعها على العينين لمدة لا تقل عن خمسة عشر دقيقة، ويمكنك تكرار هذه العملية بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.

التخلص من الهالات السوداء باستخدام زيت اللوز الحلو

يحتوي زيت اللوز الحلو على العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تساعد على تفتيح منطقة حول العينين وإزالة الهالات السوداء المزعجة التي يتم اخفائها بصعوبة، وذلك عن طريق تدليك منطقة حول العينين باستخدام زيت اللوز الحلو قبل النوم يوميًا وتركه حتى صباح اليوم التالي، وذلك يجعلك تشاهدين إزالة الهالات السوداء بشكل واضح ملحوظ.

التخلص من الهالات السوداء باستخدام البطاطس المبشورة

قومي ببشر البطاطس ووضعها داخل قطعة من القماش، ثم ضعيها على العينين لمدة لا تقل عن عشرين دقيقة حتى تتخلصي من مشكلة الهالات السوداء الموجودة حول العينين وغسل الوجه بالماء البارد بعد المدة المحددة ويمكنك تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعيًا حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.