مقابل  5 مليون دولار.. بيراميدز يزاحم الأهلي على صفقة الموسم

مقابل  5 مليون دولار.. بيراميدز يزاحم الأهلي على صفقة الموسم
بيراميدز

وسط ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بعض وكلاء اللاعبين للتعاقد مع صفقة الموسم وخطفها من النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم المقبل بعد سلسلة من المفاوضات مع اللاعب في الفترة الماضية.

مقابل  5 مليون دولار.. بيراميدز يزاحم الأهلي على صفقة الموسم
بيراميدز

ويبحث نادي بيراميدز عن التعاقد مع صفقة قوية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم في ظل رغبة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق السماوي في ضم مهاجم مميز خاصة أن الفريق مقبل على منافسات إفريقية قوية في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل مع النادي الأهلي ويسعى بيراميدز للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة الإفريقية والتأهل للمباراة النهائية خاصة أن مكافأة الفوز بالبطولة وصلت إلى 4 مليون دولار أي ما يعادل 200 مليون جنيه.

يورتشيتش غير مقتنع بثنائي هجوم بيراميدز

محمد كوناتي
محمد كوناتي

وأبدى الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق السماوي عدم رضاه عن مستوى الثنائي مروان حمدي ودود الجباس في خط الهجوم لفريق بيراميدز في الموسم المقبل خاصة أن بطولة دوري أبطال إفريقيا تحتاج لأكثر من صفقة مميزة في الموسم الجديد خاصة في الخط الهجومي.

وشدد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق السماوي على ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر مع فيستون ماييلي المهاجم الأساسي لفريق بيراميدز في الموسم الجديد نظراً لكثرة الارتباطات المحلية والإفريقية في الموسم المقبل.

بيراميدز يزاحم الأهلي على صفقة الموسم

وكشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز في تصريحات خاصة أن ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز فتح خط مفاوضات مع “ديمتري” وكيل أعمال محمد كانوتيه مهاجم فريق جروزني الروسي ومنتخب بوركينا فاسو من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

وأضاف:” المدير التنفيذي لنادي بيراميدز عرض على وكيل كوناتيه التعاقد معه مقابل 5 مليون دولار في 3 مواسم قادمة بشرط صرف النظر عن عرض النادي الأهلي”.