مفاجأة.. محمد صلاح يعجل برحيل نجم الأهلي إلى أوروبا

مفاجأة.. محمد صلاح يعجل برحيل نجم الأهلي إلى أوروبا

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل وخوض تجربة الاحتراف الخارجي في أوروبا بعد تلقيه أكثر من عرض خارجي رسمي خاصة بعد نصيحة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

مفاجأة.. محمد صلاح يعجل برحيل نجم الأهلي إلى أوروبا

ويرغب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في خوض تجربة الاحتراف الخارجي في أوروبا بعد الفوز مع الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا لأكثر من مرة كان أخرها أمام الترجي التونسي في المباراة النهائية باستاد القاهرة الدولي.

محمد عبدالمنعم مطلوب في فرنسا وألمانيا

وتلقى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدة عروض خارجية من أندية في فرنسا وألمانيا وإنجلترا لخوض تجربة الاحتراف الخارجي بعدما رفض تجديد عقده مع القلعة الحمراء في الفترة القادمة على الرغم من العروض التي قدمها أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء في الشهور الماضية.

وكان محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي قد لعب دوراً في تتويج الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي عندما سجل هدف المباراة الوحيد في نهائي البطولة الإفريقية في المباراة التي أقيمت في المغرب.

محمد صلاح يعجل برحيل نجم الأهلي إلى أوروبا

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأحمر حرص على استطلاع رأي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في معسكر منتخب مصر الحالي قبل مباراة بوركينا فاسو التي تقام غداً في تصفيات كأس العالم القادم.

وأضاف المصدر:” محمد صلاح نصح محمد عبدالمنعم بخوض تجربة الاحتراف والخروج في سن مبكر من الأن للعب في الدوريات الأوروبية لتحقيق إنجازات كروية تحسب له في عالم الاحتراف الخارجي وهو ما سيلجأ له مدافع الأهلي في الفترة القادمة خاصة أن عبدالمنعم يرفض تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل”.