السر وراء استبعاد أحمد فتوح من منتخب مصر ‎في تصفيات كأس العالم 2026

السر وراء استبعاد أحمد فتوح من منتخب مصر ‎في تصفيات كأس العالم 2026

يهتم الكثير من عشاق كرة القدم، بمعرفة آخر تطورات معسكر منتخب مصر، حيث تم استبعاد عدد من اللاعبين من فريق المنتخب، أبرزهم اللاعب أحمد فتوح، وتساءل البعض عن سبب استبعاد أحمد فتوح من منتخب مصر، ومن خلال المقال سنوضح لكم سبب استبعاد اللاعب، بالإضافة إلى موعد مباراة منتخب مصر القادمة في ضمن تصفيات كأس العالم 2024.

السر وراء استبعاد أحمد فتوح من منتخب مصر ‎في تصفيات كأس العالم 2026

استبعاد أحمد فتوح من منتخب مصر ‎

أعلن الجهاز الطبي للفريق نادي الزمالك، إصابة اللاعب أحمد فتوح، حيث يعاني من إصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية، مما أدى استبعاده من معسكر منتخب مصر لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأكد الجهاز،  أن اللاعب يستعد، لبدء  البرنامج التأهيلي والعلاجي داخل النادي، بجانب تجهيزه بالشكل المثالي للمشاركة في التدريبات بأقرب وقت، ومن المتوقع أن تصل فترة التوقف إلى 3 أسابيع حتى يعود للمشاركة مرة أخرى، وبالتالي فهو لن يستطيع المشاركة في  مباراتي منتخب مصر لمواجهة سيراميكا كليوباترا مع الزمالك.

موعد مباراة منتخب مصر امام بوركينا فاسو

وأعلن الكاف، موعد مباراة منتخب مصر امام بوركينا فاسو، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخب الوطني مع نظيره بوركينا فاسو، غدا الخميس في الموافق 6 يونيو من الشهر الحالي، في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي، في ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وجاء ترتيب منتخب مصر في مجموعته كالتالي:

  •  حصد منتخب مصر  المركز الأول بفارق 6 نقاط
  •  فيما حصد منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني بفارق 4 نقاط
  • وجاء منتخب غينيا بيساو في المركز الثالث بفارق 4 نقاط
  • وحصل منتخب سيراليون على المركز الرابع بفارق 1 نقطة
  •  كما حصل منتخب إثيوبيا على المركز الخامس بفارق 1 نقطة
  • ولم يسجل منتخب جيبوتي أي نقاط