محمد صلاح يعقد جلسة خاصة مع حسام حسن بشأن لاعبين مصريين.. فماذا طلب وهل يُسبب ذلك أزمة

محمد صلاح يعقد جلسة خاصة مع حسام حسن بشأن لاعبين مصريين.. فماذا طلب وهل يُسبب ذلك أزمة

مُنذ أن تولي حسام حسن المسئولية الفنية للمنتخب الوطني المصري والأخبار لا تنقطع عن طبيعة علاقته مع اللاعب محمد صلاح المٌحترف في نادي ليفربول الانجليزي، فقد كان لحسام تصريحات أثناء بطولة الأمم الأفريقية التي أٌقيمت في كوت ديفوار في يناير الماضي، انتقد فيها رحيل اللاعب عن المنتخب لتكملة علاجه في إنجلترا وتركه المُنتخب وهو القائد له وقدوة لجميع اللاعبين فيه، وعلى ما يبدو أن تلك التصريحات تركت بعض الرواسب بين الجانبين.

محمد صلاح يعقد جلسة خاصة مع حسام حسن بشأن لاعبين مصريين.. فماذا طلب وهل يُسبب ذلك أزمة

محمد صلاح ينضم للمنتخب

ولكن انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في المعسكر الحالي لمواجهة بوركينا فاسو ومن بعدها غينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، قلل من تلك الأخبار التي تم تداولها عن الخلاف بين الطرفين خاصة أن الأخبار التي خرجت من المعسكر بشأن الجلسات التي تم عقدها بين الطرفين كانت جميعها تُشير إلى العلاقة الجيدة بينهما.

كما أن بعض تلك الأخبار أكدت على الروح المرحة التي سادت العلاقة بينهما، من خلال تعليق حسام الكوميدي على تسريحة صلاح الجديدة.

جلسة صلاح مع حسام بشان صديقيه

وفي هذا الإطار أكدت مصادر من داخل المُنتخب أن هناك جلسة جمعت بين محمد صلاح وحسام حسن، طالب فيها لاعب ليفربول المدير الفني للمنتخب بضم كلا من عمر جابر الظهير الأيمن لنادي الزمالك وحسين السيد الظهير الأيسر للمصري البورسعيدي.

وأكدت المصادر أن طلبات صلاح جاءت بناءًا على اتباع المدير الفني حسام حسن سياسة إعطاء الفرصة كاملة لجميع لاعبين الدوري البارزين، وبالفعل وعد حسام اللاعب بضم اللاعبين في المعسكر المُقبل وإعطاءهم فرصة للتواجد في المنتخب.

صداقة محمد صلاح واللاعبين

وجدير بالذكر أن هناك علاقة صداقة تجمع بين محمد صلاح وكلا من عمر جابر وحسين السيد وصالح جمعة منذ أن كانوا معًا في منتخب الناشئين تحت 20 سنة، حيث أنه عند تواجد صلاح في مصر يلتقي الأربعة بشكل دائم وقد حدث ذلك بالفعل مُنذ أيام قليلة.

ويخشى البعض أنه في حالة ضم اللاعبين بالفعل تحدث أزمة، ويتم التناول الإعلامي لذلك بأنها شروط محمد صلاح ولكن دعونا لا نسبق الأحداث ونرى ما سوف تُسفر عنه الأيام المُقبلة.