أولى طلبات جوميز .. الزمالك يُخطط لخطف صفقة الأهلي

أولى طلبات جوميز .. الزمالك يُخطط لخطف صفقة الأهلي

بدأت إدارة نادي الزمالك في البحث عن مدافع جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بسبب الأزمة التي يعاني منها في هذا المركز، في الفترة الأخيرة، خاصة بعد إصابة محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي.

أولى طلبات جوميز .. الزمالك يُخطط لخطف صفقة الأهلي

جوميز يطالب إدارة الزمالك بضم مدافع

وطلب البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من إدارة القلعة البيضاء ضرورة التعاقد مع مدافع في الفترة الحالية، بسبب وجود نقص في مركز المدافع، خاصة أن محمود علاء، ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم حسم أمر تجديد عقده.

الزمالك يسعى لضم مصطفى العش

وعلمنا من مصادرنا، أن الزمالك بدأ في مفاوضات مع إدارة نادي زد، من أجل الحصول على خدمات مدافع الفريق مصطفي العش، في بداية الموسم المقبل، مقابل 20 مليون جنية، مقابل محمد أشرف روقا ولاعب من قطاع الناشئين.

وجاء قرار التعاقد مع مصطفى العش، بعد تألقه مع الفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة، فضلًا عن الأداء الذي ظهر به في الموسم الماضي مع غزل المحلة.

وكان النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع اللاعب، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن لم تتم الصفقة، بسبب عدم موافقة بعض لاعبي الفريق الدخول في صفقة تبادلية.

ويسعي الزمالك في تدعيم صفوف في الفترة المقبلة، من أجل العودة من جديد للمنافسة على البطولات، والعودة لمنصات التتويج من جديد في الفترة المقبلة، بعد أن نجح في حل أزمة القيد في الأيام الماضية، والتعاقد مع عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ونجحت إدارة الزمالك في أبرام التعاقد مع 10 صفقات في الفترة الأخيرة وهم، عبدالله السعيد، سيف جعفر، ناصر ماهر، أحمد حمدي، متيابا، محمد عاطف، مهاب ياسر، ياسر حمد، محمد شحاتة، زياد كمال.