الحلم يقترب.. تريزيجيه يقود منتخب مصر للفوز على بوركينا فاسو

الحلم يقترب.. تريزيجيه يقود منتخب مصر للفوز على بوركينا فاسو

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم فوزًا غاليًا على بوركينا فاسو، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

الحلم يقترب.. تريزيجيه يقود منتخب مصر للفوز على بوركينا فاسو

وفاز منتخب مصر على بوركينا فاسو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

أهداف مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

افتتح محمود حسن “تريزيجيه”، التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة الثالثة بعدما تلقى كرة عرضية من محمد صلاح، من الجانب الأيمن ليحولها برأسه قوية داخل الشباك.

وأضاف تريزيجيه، الهدف الثاني في الدقيقة السابعة، بعدما تلقى تمريرة من محمد صلاح، ليسدد الكرة قوية داخل الشباك.

مع حلول الدقيقة 56 تمكن منتخب بوركينا فاسو من تسجيل هدف تقليص الفارق، وجاء الهدف عن طريق لاسينا تراوري الذي تابع الكرة بعدما ارتدت من محمد الشناوي.

ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر إلى غينيا بيساو، عصر غدًا الجمعة، استعدادًا لمواجهة غينيا بيساو، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم .2026

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 9 نقاط محتلا بهم صدارة المجموعة الأولى بفارق 4 نقاط عن غينيا بيساو صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويتواجد منتخب بوركينا فاسو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبنفس الرصيد يأتي منتخب سيراليون في المركز الرابع كما يتواجد إثيوبيا في المركز االخامس برصيد نقطتين ثم منتخب جيبوتي في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.