بيراميدز يطرد نجمه في نهاية الموسم.. ولاعب الزمالك البديل

بيراميدز يطرد نجمه في نهاية الموسم.. ولاعب الزمالك البديل
الزمالك وبيراميدز

 

بيراميدز يطرد نجمه في نهاية الموسم.. ولاعب الزمالك البديل
الزمالك وبيراميدز

قررت إدارة نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد، النزول بأعمار اللاعبين في الموسم المقبل، من أجل المنافسة على البطولات المحلية والأفريقية، والحصول على البطولات الغائبة عن الفريق السماوي منذ ظهوره على الساحة المصرية منذ 5 سنوات.

ولذلك قررت إدارة النادي السماوي، بضرورة رحيل اللاعبين الكبار في السن في الفترة المقبلة، والاعتماد على اللاعبين الشباب، بجانب بعض لاعبين الخبرة لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

الزمالك يقرر الاستغناء عن علي جبر

وعلمنا من مصادرنا، إن إدارة نادي بيراميجز ستدرس مع كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني للفريق الأول، عن الاستغناء عن علي جبر مدافع الفريق في الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق يمتلك اسماء عديدة في هذا المركز على رأسهم أحمد سامي، أسامة جلال، محمود مرعي، بفضلا عن الاقتراب التعاقد مع محمود علاء.

مدافع إنبي على رادار بيراميدز

وتضع إدارة بيراميدز عينها على مدافع إنبي أحمد كالوشا، من أجل التعاقد معه، بعد التألق الكبير مع الفريق البترولي في الموسمين الماضيين، والتي جعلته محط انظار الأندية الثلاثة الكبيرة.

وتدرس إدارة نادي بيراميدز عدم تجديد تعاقدها مع علي جبر في الفترة الماضية، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بسبب كبر سنة بالإضافة للحصوله على مقابل مادي كبير.

وجاء قرار الاستغناء عن علي جبر بسبب المقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه من الفريق السماوي، والتي ترغب في النزول بمعدل التعاقدات مع اللاعبين في الفترة الأخيرة.

أزمة جديدة بين الزمالك وبيراميدز بسبب 18 مليون جنية

ولكن القرار النهائي للاستغناء عن علي جبر في يد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، الذي سيحسم موقفه بشكل نهائي في الفترة المقبلة، بعد رويته في الملعب والتدريبات

ويغيب علي جبر عن الفريق في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة التي تعرض لها ستبعده عن الفريق في الأسابيع القليلة المقبلة، على أن يعود في منتصف شهر مارس المقبل.