مفاجأة كبيرة بشأن اعتزال الفنانة شيرين رضا.. ما القصة؟

مفاجأة كبيرة بشأن اعتزال الفنانة شيرين رضا.. ما القصة؟
الفنانة شيرين رضا

فاجأت الفنانة شيرين رضا جمهورها صباح اليوم السبت، بقرار اعتزالها، حيث كتبت في منشور لها عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” قائلة: “كفاية بقى قررت الاعتزال”.

مفاجأة كبيرة بشأن اعتزال الفنانة شيرين رضا.. ما القصة؟
الفنانة شيرين رضا

وأثارت شيرين رضا جدلًا واسعًا بعد هذا المنشور ولاقى ردود أفعال واسعة من جمهورها ومحبيها، حيث دعم البعض قرارها بينما البعض الآخر تسائل عن السبب وطالبها بأن تعود عن قرارها.

ولكن بعد مرور ٤ ساعات تفاجأ الجمهور بأن الأمر كله كان مجرد دعاية لحملة إعلانية جديدة لصالح إحدى شركات الاتصالات بمشاركة الفنان ماجد الكدواني.

ونشرت الفنانة شيرين رضا على حسابها على موقع “انستجرام”، جزء قصير من إعلان يظهر فيه “الكدواني” وهو يهاتف الفنانة قائلًا: “إنتِ فين يا شيرين فاضل عشر دقايق على المشهد.. اعتزلتي؟!” لترد عليه قائلة إنها قررت الاعتزال.

فيما علقت الشركة على منشور الفيديو قائلة: “اعتزال شيرين أكيد وراه موضوع كبير.. هتعرفوه قريب أوي”، فيما تفاعل رواد موقع “انستجرام” على الفيديو معبرين عن إعجابهم الشديد بطريقة الترويج للحملة الإعلانية.

وكانت الفنانة شيرين رضا، قد فاجأت جمهورها صباح اليوم السبت، بقرار اعتزالها قائلة: “كفاية بقى.. قررت الاعتزال”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا مسلسل “وبينا ميعاد 2″، الذي عُرض في شهر فبراير الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه على قناة dmc.

مسلسل “وبينا ميعاد 2” من بطولة الفنان صبري فواز وشيرين رضا، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، هاجر الشرنوبي، أسامة الهادي، آية سليم، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، تسنيم هاني، كنزي رماح، أميرة أديب، محمد العزازي، هيدي كرم، محمد مهران، نور محمود، آدم النحاس، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة.