اتفاق الأهلي مع الزمالك بشأن غرامة كهربا.. 3 تصريحات تكشف الحقيقة

اتفاق الأهلي مع الزمالك بشأن غرامة كهربا.. 3 تصريحات تكشف الحقيقة
محمود كهربا لاعب الأهلي

أثارت زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى نادي الزمالك، يوم أمس الاثنين، جدلًا واسعا عن التطرق لمناقشة الخطيب مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لصالح الزمالك، وإنهاء الأزمة المثارة منذ صيف ٢٠١٩، والتي حصلالزمالك على حكمًا من المحكمة الرياضية الدولية بالحصول على 2 مليون دولار، بجانب 5% فائدة سنوية.

اتفاق الأهلي مع الزمالك بشأن غرامة كهربا.. 3 تصريحات تكشف الحقيقة
محمود كهربا لاعب الأهلي

حقيقة اتفاق الأهلي مع الزمالك بشأن غرامة كهربا

وكشف مصدر داخل نادي الأهلي، حقيقة اتفاق الأهلي مع الزمالك بشأن غرامة كهربا، مؤكدًا أن الجلسة بين الخطيب ولبيب لم تتطرق لأي أمر يتعلق بهذا الملف، ولم يتم الحديث بين الجانبين حول أي أمر يثير أزمة.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي لا دخل له في أزمة كهربا والزمالك، ولم يرغب في إثارتها والحديث عنها لأن الحل بين النادي الأبيض واللاعب بشأن هذه الغرامة.

كهربا
كهربا

الزمالك مستمر للحصول على غرامة كهربا

ومن جهة آخرى، أوضح هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية أن النادي الأبيض يبحث عن حقوقه ومستمر في قضية كهربا حتى الحصول على حقه.

رد الزمالك على تقسيط غرامة كهربا

وكان نادي الزمالك قد رفض في وقت سابق أي مفاوضات حول تقسيط الغرامة، فأوضح عمرو أدهم، عضو مجلس الإدارة، في وقت سابق، أن هذا الملف مغلق تمامًا، وأن النادي يبحث عن كافة المبلغ دفعة واحدة.

تحرك جديد من الزمالك ضد كهربا

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق تكليف المحامي التونسي سامي صرصار، ليتولى قضايا الزمالك الرياضية الدولية، والتي سيكون على رأسها قضية غرامة كهربا، والتي سيبدأ بها المحامي التونسي من أجل حل الأمر.