ذهاب بلا عودة.. كولر يجمد 3 لاعبين في الأهلي

ذهاب بلا عودة.. كولر يجمد 3 لاعبين في الأهلي
الأهلي

يخرج عدد اللاعبين من حسابات المدير الفتي لأي فريق مجموعة من اللاعبين بين الحين والآخر، أو خلال فترة الانتقالات الشتوية مع كل موسم، وذلك يعود لأسباب ورؤية المدير الفني، سواء لإصابات اللاعب المتكررة، أو لعدم التزامه في الملعب، وذلك ينطبق على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي.

ذهاب بلا عودة.. كولر يجمد 3 لاعبين في الأهلي
الأهلي

وخرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، 3 لاعبين لاختلاف الأسباب من وجهة نظر كولر.

وعلمنا من مصادرنا أن اللاعب محمود متولي من ضمن المستبعدين من حسابات مارسيل كولر، بسبب إصاباته المتكررة في الفترات الأخيرة، حيث عانى من شد في العضلة الأمامية، وصنف من الدرجة الأولى في قدمه اليمنى.

وتلك الإصابة لم تكن السبب الرئيسي، ولكن بسبب إصاباته السابقة التي كانت في قدمه اليسرى، ولذلك يفكر كولر في استبعاده مع نهاية الموسم.

رحيل أحمد عبد القادر عن الأهلي

كما يُعد أحمد عبد القادر، هو الاسم الثاني المستبعد من حسابات كولر، بسبب الأزمة الأخيرة للاعب مع كولر، فبعد عدم مشاركته مع الفريق بصفة أساسية شعر بالغضب.

وبدأ يدرس العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المقابل المادي كان قليل، لكنه اقترب من الرحيل مع نهاية الموسم، ووفقًا لمصادرنا انتابت عبدالقادر نوبة من الغضب في تدريبات الأهلي بسبب عدم المشاركة، ولذلك قرر كولر استبعاده من قوائم المباريات في الفترات القادمة.

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

لم يكتف كولر، باستبعاد هذا الثنائي، ووفقا لمصادرنا محمد الضاوي كريستو هو الاسم الثالث الذي قرر السويسري استبعاده من الفريق.

كولر يطلب رحيل كريستو

استبعد كولر محمد الضاوي كريستيو بسبب كثرة الإصابات، وحينما يكون النادي بحاجة إليه تمنعه الإصابات، وآخرها إصابته قبل معسكر الامارات الماضي.

وقد ابتعد اللاعب كريستو من التشكيلة الفنية لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر في مباراة فريق شباب بلوزداد، أثناء بطولة دوري أبطال أفريقيا نظرا لإصابته بشد في العضلة الخلفية والتي منعته من المشاركه في مباراة الأهلي مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري.