“قرصه وضايقه”.. أول تحرك قضائي من عمرو دياب ضد الشاب الذي صفعه

“قرصه وضايقه”.. أول تحرك قضائي من عمرو دياب ضد الشاب الذي صفعه
عمرو دياب

حرر محامي الفنان عمرو دياب محضرا في قسم شرطة القاهرة الجديدة ضد الشاب الذي صفعه الفنان أثناء التقاط صورة “سيلفي” معه، لقيامه بقرصه ومضايقته خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وابن رجل الأعمال منصور عامر.

“قرصه وضايقه”.. أول تحرك قضائي من عمرو دياب ضد الشاب الذي صفعه
عمرو دياب

بداية واقعة الصفع

بدأت الواقعة في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وابن رجل الأعمال منصور عامر، وذلك أثناء محاولة معجب لالتقاط صورة “سيلفي” مع عمرو دياب، ليقوم بصفعه على وجهه.

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي على الفور الأمر الذي أثار غضب جماهير ومحبي الفنان عمرو دياب، وأصبحت الواقعة حديث وسائل الإعلام والجمهور، وانقسمت الأراء بين مؤيد لفعل الفنان وبين معارض.

ليست الواقعة الأولى

جدير بالذكر أن هذه الأزمة ليست الأولى التي يتسبب فيها الفنان عمرو دياب، حيث سبق وتورط في مشكلة أخرى حيث قام بطرد مهندس الصوت بطريقة غير لائقة، فضلًا عن وصف السائق الخاص به “بالحيوان”.

وفي عام ٢٠١٨ قام بضرب أحد حراسه الشخصيين خلال أحد الحفلات، حيث حاول أحد المعجبين التقاط صورة معه وحاول الحارس إبعاده من الوصول إليه، لكن الفنان أبعد الحارس وضربه أمام أعين الجمهور.

وفي سياق آخر، شهد حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وابن رجل الأعمال منصور عامر، لفيف كبير من مشاهير الوسط الفني والإعلامي وكبار رجال الأعمال.

وحرص على حضور الحفل الفنانة أصالة وكريم عبدالعزيز ويسرا وأحمد حلمي ونيللي كريم ومحمد رمضان وأمير كرارة والمخرج محمد سامي وزوجته مي عمر وهنا الزاهد وأحمد داود وزوجته علا رشدي ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والمنتج تامر مرسي، بالإضافة إلى عدد كبير من مشاهير الإعلام.