نجم الأهلي يودع الفريق بعد معسكر المنتخب ويرحل إلى أوروبا

 نجم الأهلي يودع الفريق بعد معسكر المنتخب ويرحل إلى أوروبا

بات في حكم المؤكد رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب نهاية معسكر منتخب مصر الحالي والرحيل إلى أوروبا بعد تلقيه أكثر من عرض رسمي من أوروبا خلال الأيام الماضية.

 نجم الأهلي يودع الفريق بعد معسكر المنتخب ويرحل إلى أوروبا

وتلقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدة عروض أوروبية من أندية في فرنسا وألمانيا وإنجلترا وبلجيكا لخوض تجربة الاحتراف الخارجي والرحيل عقب انتهاء مباراة منتخب غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

منتخب مصر يتصدر مجموعته في تصفيات المونديال

ويحل المنتخب الوطني المصري غداً الاثنين ضيفاً ثقيلاً على منتخب غينيا بيساو في الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في عام 2026 القادم بعد الفوز في الجولة الماضية على منتخب بوركينا فاسو بهدفين نظيفين سجلهما محمود حسن تريزيجيه.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز في المباريات الثلاثة بالعلامة الكاملة.

 نجم الأهلي يودع الفريق بعد معسكر المنتخب ويرحل إلى أوروبا

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن شهدت الساعات الماضية شوطاً جديداً من مفاوضات نادي موناكو الفرنسي مع النادي الأهلي للتعاقد مع محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

وتابع المصدر:”عرض نادي موناكو الفرنسي شراء محمد عبدالمنعم من النادي الأهلي مقابل 2.5 مليون يورو الإ أن إدارة القلعة الحمراء طالبت النادي الفرنسي برفع قيمة العرض المادي إلى 5 مليون يورو للموافقة على بيع اللاعب ورحيله عقب معسكر منتخب مصر ليلحق بفترة الاعداد هناك”.

وأضاف:”وافق النادي الأهلي على رحيل عبدالمنعم في الصيف القادم بعد اتمام صفقة مدافع اتحاد العاصمة الجزائري زين الدين بلعيد مقابل 750 ألف يورو لمدة 4 مواسم والذي يحضر إلى القاهرة خلاص أسبوع من الأن للتوقيع على عقود انتقاله إلى القلعة الحمراء رسمياً “.