رحيل خالد بيبو عن الأهلي.. أزمة بين مدير الكرة وكولر

رحيل خالد بيبو عن الأهلي.. أزمة بين مدير الكرة وكولر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك أزمة داخل النادي الأهلي بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق ومدير الكرة خالد بيبو، بدأت منذ ظهور المدرب السويسري في أحد القنوات الفضائية، وبدأ يتردد كثيرًا في الإعلام خلال الأيام الماضية حول رغبة المدرب في تغيير بيبو.

رحيل خالد بيبو عن الأهلي.. أزمة بين مدير الكرة وكولر

أزمة مدير الكرة مع كولر

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: “الكلام في الإعلام خلال الأيام الماضية، حول وجود رغبة من جانب كولر في رحيل مدير الكرة بالنادي الأهلي”.

وأضاف: “النادي الأهلي لم يُعلق مطلقًا على تلك الأخبار، في ظل رغبة محمود الخطيب من أجل فرض حالة الاستقرار على الفريق حتى نهاية الموسم”.

بدلاء خالد بيبو في الأهلي

وواصل: “البعض حاليًا أصبح يتحدث عن أسماء معينة مثل علاء ميهوب ووائل جمعة، والأهلي لم يُغلق هذا الباب بتصريح رسمي حتى الآن، وهو أمر غريب جدًا”.

وأتم:« خالد بيبو، كان لا يعلم شيء عن ظهور كولر إعلاميًا وهو الأمر الذي أغضب مدير الكرة، لاسيما أنه كان قد طالب من الجميع إبلاغه قبل الظهور إعلاميًا كنوع من النظام داخل النادي، وهو الأمر الذي لم يتحقق.

غضب خالد بيبو بسبب ظهور نجوم الأهلي إلاعلاميًا

واختتم:« حال كان النادي الأهلي، يريد نفي تلك الأزمة كان قد كذب ما تم نشره عبر بعض المواقع عن وجود بدلاء مرشحين لخلافة خالد بيبو بالنادي الأهلي.

وكان عدد من لاعبي الفريق الأزول لكرة القدم، وكولر قد ظهروا إعلاميًا بعد تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا، الأمر الذي تسبب بوجود بلبلة داخل الفريق وكان مدير الكرة يرفض هذا الظهور الكثير للاعبين إعلاميًا.