الزمالك يتراجع عن ضم نجم الأهلي خوفًا من غضب الخطيب.. مش عاوزين نكرر غلطة مرتضى منصور

الزمالك يتراجع عن ضم نجم الأهلي خوفًا من غضب الخطيب.. مش عاوزين نكرر غلطة مرتضى منصور

رفض حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مواصلة التفاوض مع نجم الفريبق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وإيقاف كل خطوط التفاوض لإتمام هذه الصفقة خوفًا من غضب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والخوف من اتخاذ خطوات تصعيدية ضد النادي بسبب الإجراء الذي كان يرغب النادي الأبيض أن يتخذه.

الزمالك يتراجع عن ضم نجم الأهلي خوفًا من غضب الخطيب.. مش عاوزين نكرر غلطة مرتضى منصور

حسين لبيب يتراجع عن ضم لاعب الأهلي لصفوف الزمالك

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لموقع «مانشيت» أن حسين لبيب فاجئ ثنائي مجلس الإدارة حسين السيد وأحمد سليمان، المشرفان على ملف كرة القدم بالنادي، بإتخاذ قرار بإيقاف التفاوض مع خالد عبد الفتاح، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لضمه للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي
الأهلي

وأوضح المصدر أن لبيب استطلع رأي البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالفريق، والذي أكد أن اللاعب لا يعد أولوية بالنسبة له في ظل وجود التونسي حمزة المثلوثي، كما أن إمكانياته الفنية ليست هي التي يرغب فيها لتدعيم الزمالك مفضلًا صفقات جديدة، مما جعل رئيس الزمالك يفكر في الأمر جيدًا.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك
جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف المصدر أن لبيب أيضًا أبلغ الثنائي بأنه يتخوف في حالة استمرار التفاوض أن يغضب محمود الخطيب، رئيس الأهلي، خاصة بعد الزيارات المتبادلة بينهما وعودة العلاقات الأخوية مشيرًا إلى أن هذا سيؤثر على النادي ويهدد العلاقة بين قطبي الكرة المصرية، وأن الزمالك لا يقدر على مجابهة الأهلي.

لبيب: مش عاوز أكرر خطأ مرتضى منصور

وأتم المصدر أن حسين لبيب أبلغ سليمان والسيد بأنه لا يرغب في تكرار خطأ مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، في عام 2018 حينما وقع مع عبد الله السعيد دون علم الأهلي، والذي دفع النادي الأحمر لخطف نجوم الفريق الأبيض وأبرزهم محمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور وهو ما أثر على الفريق.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

الأهلي لم يحسم مصير خالد عبد الفتاح مع الفريق.

وكانت أنباء قد ترددت في الفترة الماضية حول رغبة الفريق الأحمر في رحيله خالد عبد الفتاح عن صفوف الفريق مما جعل هناك ربط بانضمامه لصفوف الزمالك الذي كان يسعى لتدعيم صفوفه بصفقة من الأهلي ردًا على ضم الفريق الأحمر لإمام عاشور في الصيف الماضي، خاصة مع تصريحات اللاعب في يناير الماضي بأنه قد يرحل لو تم الاستغناء عنه من ناديه.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎OnTime Sports‎‏ (@‏‎ontimesports‎‏)‎‏

خالد عبد الفتاح يخرج من حسابات كولر

وخرج خالد عبد الفتاح من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هذا الموسم فلم يظهر مع الفريق سوى في 5 مباريات وكبديل لعدة دقائق فقط