الزمالك يحبط محاولة الأهلي للتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل

الزمالك يحبط محاولة الأهلي للتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل

نجح مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في إحباط محاولة النادي الأهلي للتعاقد مع صفقة سوبر، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يحبط محاولة الأهلي للتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل

وبدأ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التحرك للتعاقد مع صفقات مميزة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حتى يواصل الفريق الفوز بالبطولات في السنوات المقبلة.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع مسؤولي القلعة الحمراء في الأيام الماضية تم خلالها الاتفاق على الصفقات التي سيتم تدعيم بها الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، واللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء.

كولر يحدد صفقات الأهلي الصيفية

وكان من بين المراكز التي طلب كولر، تدعيمها خط الوسط، وذلك في ظل كثرة إصابات عمرو السولية، وتراجع مستوى المالي أليو ديانج، الذي تم فتح الباب حول رحيله في الانتقالات الصيفية .

وعرض مسؤولو الأهلي على كولر، التعاقد مع محمد شحاتة، لاعب خط وسط الزمالك والمعار من نادي طلائع الجيش، حتى نهاية الموسم الجاري بنية البيع، وهو ما رحب به المدرب.

ويسعى الأهلي لحسم صفقة محمد شحاتة، حال عدم حسم الزمالك تفعيل بند شراء محمد شحاتة، قبل نهاية شهر يونيو الجاري.

الزمالك يتحرك لتفعيل بند شراء محمد شحاتة

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن نادي الزمالك بدأ بالفعل في التحرك لتفعيل بند شراء محمد شحاتة، من طلائع الجيش مقابل دفع 10 ملايين جنيه، خوفًا من دخول النادي الأهلي في الصفقة.

ومن المنتظر أن يحسم نادي الزمالك الحصول على خدمات محمد شحاتة، بشكل نهائي عقب أجازة عيد الأضحى، وتوقيع عقد جديد مع اللاعب لمدة 5 سنوات مقبلة.