الأهلي يحصل على توقيع مهاجم الفيحاء السعودي لمدة 4 مواسم

 الأهلي يحصل على توقيع مهاجم الفيحاء السعودي لمدة 4 مواسم
مباراة الاهلي والترجي

حسم مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على توقيع صفقة المهاجم الأجنبي تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

 الأهلي يحصل على توقيع مهاجم الفيحاء السعودي لمدة 4 مواسم
مباراة الاهلي والترجي

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من محمود الخطيب رئيس النادي في الاجتماع الأخير في حضور محسن صالح رئيس لجنة التخطيط التعاقد مع 5 صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

الأهلي يواجه فاركو في الدوري غداً

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دعم الفريق بصفقات سوبر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة قبل المشاركة في كأس العالم القادمة في أمريكا عام 2025 القادمة وتحقيق مركز متقدم خاصة في ظل الجوائز المالية الكبيرة التي تصل إلى 16 مليون دولار في حال تخطي عقبة الدور الأول في المونديال.

الزامبي فاشيون ساكالا
الزامبي فاشيون ساكالا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة فريق فاركو غداً الجمعة في بطولة الدوري الممتاز بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بسبب مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

 الأهلي يحصل على توقيع مهاجم الفيحاء السعودي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة عن حصول أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأحمر على توقيع المهاجم الزامبي فاشيون ساكالا مهاجم فريق الفيحاء السعودي للانضمام إلى الأهلي لمدة 4 مواسم قادمة رسمياً بداية من الموسم المقبل.

وقال المصدر أن النادي الأهلي ينتظر قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني في حسم الصفقة من عدمه خاصة أنه يتمسك بضم محمد كوناتي مهاجم فريق جروزني الروسي ومنتخب بوركينا فاسو في الصيف.

وساهم فاشيون ساكالا في تسجيل 18 هدفًا، وتمكن من هز الشباك 13 مرة، وقدم 5 تمريرات حاسمة، ليكون مساهمًا في نصف أهداف الفيحاء هذا الموسم، حيث سجل الفريق في دوري روشن السعودي 36 هدفًا.