إمام عاشور يقود الأهلي لتحقيق فوزًا مثيرًا على فاركو

إمام عاشور يقود الأهلي لتحقيق فوزًا مثيرًا على فاركو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا على فاركو، بهدفين مقابل هدف، في بطولة الدوري الممتاز.

إمام عاشور يقود الأهلي لتحقيق فوزًا مثيرًا على فاركو

وفاز الأهلي على فاركو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي وفاركو

أحرز إمام عاشور، الهدف الأول للأهلي في الدقيقة من 30 من الشوط الأول من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة.

وأحرز جابر كامل، هدف التعادل لفريق فاركو في الدقيقة 34 بعدما تلقى تمريرة بينية لينفرد بمرمى محمد الشناوي ويسدد الكرة داخل الشباك.

ونجح إمام عاشور، في إحراز الهدف الثاني له وللأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعدما تلقى تمريرة من عمر كمال عبد الواحد، ليسدد الكرة قوية داخل الشباك من على حدود منطقة الجزاء.

فبعد إحراز إمام عاشور، الهدف الثاني للأهلي في مرمى فاركو، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، احتفل اللاعب بالهدف مع زميله محمد مجدي «أفشة» ردًا على تلك الشائعات.

وذهب إمام عاشور إلى أفشة، الذي كان متواجد على مقاعد البدلاء للاحتفال معه بشكل مميز بهدفه، وانضم إليهما محمود عبدالمنعم كهربا.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري

ارتفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة محتلا بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري جمعهم من الفوز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين، أحرز لاعبوه 37 هدفًا وتلقت شباكه 17، ولديه 8 مباريات مؤجلة.

يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وتعرض للهزيمة في 11 مباراة، أحرز لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا.