أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا

أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا
جوزيه جوميز

اتخذ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول قرار بعد فوز الفريق بهدفين مقابل هدف في المباراة المثيرة على حساب سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد المقاولون العرب، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا
جوزيه جوميز

أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا

وأعلن النادي الأبيض أن جوزيه جوميز كانت أول قراراته عقب الفوز على حساب سيراميكا هي منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات التي ستقام غدًا السبت والتي تأتي ضمن الاستعدادات لخوض مباراة المصري البورسعيدي في اللقاء الذي سيقام في الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك
الزمالك

موعد عودة الفريق للتدريبات

وقرر المدير الفني البرتغالي للزمالك، استئناف تدريباته استعدادًا لخوض مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي يوم الأحد المقبل، أول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك للاستعداد لخوض مباراة المصري البورسعيدي في الدوري المصري.

في 3 كلمات فقط| الزمالك يرد على خطاب متداول يطالب الفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية 2025

الزمالك يفوز على حساب سيراميكا كليوباترا

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد نجح في تحقيق فوزاً غاليا على حساب مضيفه سيراميكا كليوباترا بثنائية مقابل هدف، وذلك  في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على أرضية إستاد المقاولون العرب، وذلك في المواجهة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 31 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023-2024.. الأهلي والزمالك يغيبان عن القمة وبيراميدز بالصدارة

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

ويستعد الفريق لخوض مباراة المصري البورسعيدي والتي ستجمع الفريقين في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأثنين المقبل، ثاني أيام عيد الأضحى، وذلك في المباراة التي ستقام على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في لقاء الجولة 26 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة النارية التي تنتظر الفريق.