ليون الفرنسي يخطف صفقة المهاجم الأجنبي من الأهلي

ليون الفرنسي يخطف صفقة المهاجم الأجنبي من الأهلي

اقترب نادي ليون الفرنسي من حسم صفقة المهاجم الأجنبي الذي يخطط النادي الأهلي بقياة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر للتعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية القامة في الموسم المقبل.

ليون الفرنسي يخطف صفقة المهاجم الأجنبي من الأهلي

وتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بضم مهاجم أجنبي سوبر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم خط الهجوم قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في أمريكا مطلع عام 2025.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس الجمعة الفوز على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر ببطولة الدوري الممتاز باستاد برج العرب بالإسكندرية.

كولر يرفض الراحة قبل مباراة الاتحاد السكندري

ورفض كولر منح لاعبي فريق الأهلي راحة عقب الفوز علي فاركو مساء أمس بهدفين مقابل هدف حيث يستأنف الفريق تدريباته في السادسة مساء اليوم السبت بمران خفيف علي ملعب التتش بالجزيرة خاصة بعد أخطاره بصيام اللاعبين اليوم.

محمد كوناتي
محمد كوناتي

ويرغب المدير الفني في علاج بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة فاركو رغم الفوز من أجل تلاشيها أمام زعيم الثغر ومواصلة الإنتصارات والزحف نحو القمة.

ليون الفرنسي يخطف صفقة المهاجم الأجنبي من الأهلي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة عن اقتراب نادي ليون الفرنسي التعاقد مع محمد كوناتي مهاجم فريق جروزني الروسي ومنتخب بوركينا فاسو في الصيف القادم على الرغم من دخول النادي الأهلي في مفاوضات معه ووكيله ديمتري سيلوك.

وأضاف المصدر:” ليون الفرنسي نجح في إقناع محمد كوناتي بحسم الصفقة مقابل 900 ألف دولار راتب سنوي للاعب في الموسم الجديد عقب انتهاء عقده مع فريق جروزني الروسي والتعاقد معه في صفقة انتقال حر بعد فشل المفاوضات معه من جانب النادي الأهلي رغم اصرار السويسري مارسيل كولر على ضمه”.