مفاجأة.. محمد عبدالمنعم على أعتاب الدوري الإنجليزي بمقابل خيالي

مفاجأة.. محمد عبدالمنعم على أعتاب الدوري الإنجليزي بمقابل خيالي

تأكد رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد وصول عدة عروض رسمية للاعب من أوروبا في الساعات الماضية ومراقبة اللاعب من قبل بعض شركات التسويق الأوروبية في الفترة الأخيرة.

مفاجأة.. محمد عبدالمنعم على أعتاب الدوري الإنجليزي بمقابل خيالي

ويقدم محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مستوى فني قوي مع القلعة الحمراء هذا الموسم سواء في دوري أبطال إفريقيا أو الدوري الممتاز فضلاً عن كونه أحد لاعبي القوام الأساسي لخط الدفاع في منتخب مصر مع العميد حسام حسن المدير الفني الجديد الذي تولي المهمة بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا بسبب اخفاق الخروج من كأس الأمم الإفريقية.

محمد عبدالمنعم يرفض تجديد عقده مع الأهلي

ويرفض محمد عبدالمنعم تجديد عقده مع النادي الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في فترة الانتقالات الصيفية الشتوية القادمة في يناير القادم بدون الرجوع إلى إدارة النادي الأهلي.

وخضع محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي لمراقبة بعض شركات التسويق الأوروبية خلال مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم القادمة مطلع عام 2026.

سام مرسي إلى الدوري الانجليزي
سام مرسي إلى الدوري الانجليزي

 محمد عبدالمنعم على أعتاب الدوري الإنجليزي بمقابل خيالي

وكشف مصدر مقرب من محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي في تصريحات خاصة عن ترشيح سام مرسي المحترف المصري في صفوف فريق إيبسويتش تاون محمد عبدالمنعم للانتقال إلى صفوف فريقه في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي بعد العودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بعد غياب 22 عاماً عقب الفوز على هيدرسفيلد بنتيجة 2-0، في الجولة الأخيرة من بطولة “تشامبيون شيب”.

وأضاف المصدر :” النادي الإنجليزي رصد مبلغ 3.5 مليون دولار لضم محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي في الصيف القادم مع وضع بعض المميزات الأخرى مثل نسبة عائد البيع”.