رسميًا.. الزمالك يعلن عقوبات رادعة على محمد عواد

رسميًا.. الزمالك يعلن عقوبات رادعة على محمد عواد

أصدر عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرارًا رسميًا بتوقيع عقوبات على محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأبيض.

رسميًا.. الزمالك يعلن عقوبات رادعة على محمد عواد

وشهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك دخول محمد عواد، حارس مرمي الفريق الأبيض، في مشادة وصلت للتطاول بالأيدي مع زميله في الفريق حسام عبدالمجيد، مدافع الأبيض.

ودخل محمد عواد، في مشادة مع حسام عبد المجيد، بعد استقبال الزمالك الهدف الثاني أمام المصري البورسعيدي، الذي أحرزه محمد الشامي..

وتعرض الزمالك للخسارة أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما التي مساء الأثنين، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

أهداف المصري حملت توقيع التونسي فخر الدين بن يوسف، حيث افتتح التسجيل للفريق البورسعيدي في الدقيقة 20 من الشوط الأول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف محمد الشامي، الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 86 من عمر المباراة، قبل أن ينجح يوسف إبراهيم “أوباما”، من إحراز هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

الزمالك يخصم 25%  من عقد محمد عواد

قرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك توقيع غرامة مالية على محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي.

يأتي ذلك بسبب ما قام به محمد عواد خلال مباراة المصري التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك في جدول  الدوري

بتلك النتيجة ارتفع رصيد المصري إلى 42 نقطة محتلاً بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري جمعهم من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، أحرز لاعبوه 34 هدفًا وتلقت شباكه 31 هدفًا.

بينما تجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة محتلا بهم المركز الحادي عشر، جمعهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وتعرض للهزيمة في 5 مباريات، أحرز لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا.