كهربا يقود الأهلي للفوز على الاتحاد السكندري

كهربا يقود الأهلي للفوز على الاتحاد السكندري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا على الاتحاد السكندري، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

كهربا يقود الأهلي للفوز على الاتحاد السكندري

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

أحرز محمود عبد المنعم “كهربا”، هدف الأهلي في الدقيقة 68 من عمر المباراة بعدما تلقى كرة عرضية من حسين الشحات، ليحول الكرة برأسه قوية داخل الشباك.

ولم يقدم النادي الأهلي الأداء المنتظر منه خلال الشوط الأول، حيث لم يستطع تشكيل أي خطورة على مرمى المهدي سليمان، حارس مرمى الاتحاد السكندري، في ظل اعتماد طارق العشري، المدير الفني لزعيم الثغر على على التأمين الدفاعي.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني عن الشوط الأول، حيث لم يشكل الفريق الأحمر خطورة حقيقية على مرمى الاتحاد السكندري، باستثناء كرة هدف المباراة الوحيد.

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة محتلا بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري جمعهم من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين، أحرز لاعبوه 38 هدفًا وتلقت شباكه 17، ولديه 8 مباريات مؤجلة.

بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 36 نقطة محتلا بهم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، جمعهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلهم وتعرض للهزيمة في 8 مباريات، أحرز لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا.