الزمالك يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة الأهلي في الدوري.. وتحرك عاجل من جوميز

الزمالك يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة الأهلي في الدوري.. وتحرك عاجل من جوميز

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ضربة قوية قبل مواجهة الأهلي في بطولة الدوري.

الزمالك يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة الأهلي في الدوري.. وتحرك عاجل من جوميز

!حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على فاركو، بهدفين دون رد، في المبارة التي جمعتهما في بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على فاركو، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك وفاركو

أحرز مصطفى شلبي، هدف الزمالك الأول في الدقيقة 15 من الشوط الأول، بعدما نفذت ركلة حرة بعرضية من عبد الله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع فاركو عن مناطق الخطورة فوصلت الكرة سيد عبد الله جهة اليمين فارسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أوباما برأسية ابعدها مدافع فاركو من على خط المرمى فوصلت الكرة إلى حمزة المثلوثي فأرسل كرة عرضية قابلها مصطفى شلبي بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة 51 من عمر المباراة أحرز عيد الله السعيد، الهدف الثاني لفريق الزمالك من ضربة جزاء، احتسبها حكم المباراة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأبيض، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة عقب مباراة فاركو، حيث من المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته مساء يوم الأحد المقبل على ملعب النادي بصورة طبيعية.

الزمالك
الزمالك

محمد شحاتة يغيب عن مواجهة الأهلي والزمالك

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأبيض صدمة قوية، بعدما تأكد غياب محمد شحاتة، عن مباراة الأهلي حال إقامتها في موعدها، بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة فاركو.

وبذلك يتأكد غياب محمد شحاتة، عن مباراة الأهلي حال إقامتها في موعدها يوم الثلاثاء المقبل، وببدأ المدير الفني للفريق الأبيض في تجهيز بديل محمد شحاتة، حال خوض الفريق الأبيض المباراة.

ويرفض نادي الزمالك خوض مباراة القمة قبل أن يلعب النادي الأهلي جميع مؤجلاته في الدور الأول.

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الزمالك على فاركو

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك 34 نقطة محتلاً ذهن المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري جمعهما من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وتعرض للهزيمة في 6 مباريات، أحرز لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكه 19 هدفًا، ولديه 6 مباريات مؤجلة.

بينما تجمد رصيد فاركو، عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر، جمعهما من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 10 مباريات وتعرض للهزيمة في 12 مباراة، أحرز لاعبوه 25 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفاً.