تعليق ناري من كولر على إعلان الزمالك انسحابه أمام الأهلي

تعليق ناري من كولر على إعلان الزمالك انسحابه أمام الأهلي

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تهديد نادي الزمالك بالانسحاب وعدم خوض لقاء القمة أمام الشياطين الحمر، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي لا يرغب النادي الأبيض في خوضه بسبب عدم تنفيذ طلباته من رابطة الأندية المحترفة.

تعليق ناري من كولر على إعلان الزمالك انسحابه أمام الأهلي

أول تعليق من كولر على انسحاب الزمالك أمام الأهلي

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراةالأهلي والداخلية عقب سؤاله عن مباراة الزمالك وانسحابه: «مباراة الزمالك؟ لا يخصني خوض الزمالك المباراة من عدمه، لست مسؤولا عن الإجابة عن هذا السؤال، اتحاد الكرة هو المسؤول فقط عن ذلك».

وأضاف المدرب السويسري: «لا اهتم بما يقال لو انسحب الزمالك من المباراة سأذهب للمباراة وسأتواجد في الملعب لو لم يأتي الزمالك سأحصل على الثلاث نقاط، هذا السؤال ليس لي أو لمدرب الزمالك بل لاتحاد الكرة».

الزمالك يعلن انسحابه أمام الأهلي

وأعلن نادي الزمالك انسحابه وعدم خوضه مباراة الفريق أمام الأهلي يوم الثلاثاء المقبل مطالبًا بضرورة معاقبة أحمد الغندور حكم مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي.

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

وأكد النادي عدم خوضه أي مباراة في الدور الثاني بداية من مباراة الأهلي حتى انتهاء جميع الفريق من مباريات الدور الأول في البداية والتساوي في عدد المباريات ليؤكد عدم ذهابه إلى استاد القاهرة الدولي، لخوض مباراة القمة أمام الأهلي حتى تنفيذ طلباته.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 128

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في لقاء القمة 128، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبلة على استاد القاهرة الدولي، في لقاء الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.