حسام حسن يصدم نجم الزمالك ويستبعده من معسكر مارس.. وبديل مفاجأة

حسام حسن يصدم نجم الزمالك ويستبعده من معسكر مارس.. وبديل مفاجأة
حسام حسن مديراً فنياً لمنتخب مصر

بدأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وضع يديه على قائمة معسكر الإمارات، الذي سينطلق في 12 مارس المقبل، استعدادا للبطولة الودية التي سيخوضها المنتخب في الإمارات خلال الفترة من 22 مارس الجاري حتى 26 من ذات الشهر.

حسام حسن يصدم نجم الزمالك ويستبعده من معسكر مارس.. وبديل مفاجأة
حسام حسن مديراً فنياً لمنتخب مصر

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، الاستعانة بلاعبين جدد في المعسكر المقبل ، ومنح بعض اللاعبين الفرصة لإثبات نفسهم مع منتخب مصر، وتكوين اكبر قدر من اللاعبين للمنتخب في الفترة المقبلة، من أجل الاختيار الافضل بينهم في مباراتي تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

حسام حسن يستبعد أحمد فتوح

وعلمنا من مصادرنا، أن حسام حسن والجهاز الفني للمنتخب، قرر استبعاد احمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك من معسكر الامارات المقبل، بسبب إصابة اللاغب، وعدم مشاركته في المباريات مع الزمالك، بعد عودته من بطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وجاء قرار التوام باستبعاد فتوح من المعسكر المقبل، لعدة أسباب أهمها بسبب عدم مشاركته في المباريات للإصابة على الرغم من اقترابه من المشاركة في نهائي كأس مصر أمام الأهلي قبل المعسكر ب4 ايام فقط.

حسام حسن يضم محمد شكري لمعسكر منتخب مصر

بالإضافة إلي رغبة حسام في انضمام عناصر جديدة في هذا المركز وعلى رأسهم محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا.

وكان أحمد فتوح تعرض للإصابة مع منتخب مصر في مباراة الكونغو الديمقراطية في دور ال16 بتمزق في العضلة الخلفية، وخروجه من المباراة وعدم استكمالها في بداية الشوط الثاني.

أحمد فتوح
أحمد فتوح

ولا يزال احمد فتوح غائب عن المشاركة في المباريات مع الزمالك في الفترة الحالية لعدم اكتمال شفائه حتى هذه اللحظة.

ويرغب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، عدم الاستعجال على عودة فتوح في الوقت الحالي ، من أجل تجهيزه بشكل جيد لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر إقامتها في 8 مارس المقبل على ملعب الأول بارك بالسعودية