عصام الحضري يصدم حسام حسن ويتوقع فشله مع منتخب مصر.. « لن يضيف شيئًا»

عصام الحضري يصدم حسام حسن ويتوقع فشله مع منتخب مصر.. « لن يضيف شيئًا»
عصام الحضري

وجه عصام الحضري، مدرب الحراس المنتخب الأردني، تصريحات نارية ضد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، حيث توقع فشل جهاز المنتخب، الذي تم تعيينه خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، بعد قرار إقالته من منصبه، بعد خروج الفراعنة من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

عصام الحضري يصدم حسام حسن ويتوقع فشله مع منتخب مصر.. « لن يضيف شيئًا»
عصام الحضري

عصام الحضري يصدم حسام حسن ويتوقع فشله مع منتخب مصر

وقال حسام حسن، في تصريحات عبر شاشة ssc السعودية:« حسام حسن لن يحل الأزمة ولن يضيف شيئًا وإن كنت أتمنى، ولكن المشكلة ليست عند حسام حسن، لهذا أتوقيع فشله مع المنتخب، لاسيما أن الأزمة في المنظومة التي تدير اتحاد الكرة.

وأضاف الحضري:« الكرة المصرية تحتاج إلى أساس وبناء جديد، والكابتن حسام ليس المسؤول عن ذلك ولو نجح حسام حسن فالحمد لله، وإن فشل لا تظلموه.

عصام الحضري:  ما حدث لمنتخب مصر نكسة

وأوضح:« لا أعرف إذا كان يجب أن نحاسب إدارة اتحاد الكرة أم المدرب أم اللاعبين، الكرة المصرية تحتاج إلى تغيير 180 درجة، و ما حدث لمنتخب مصر في كأس إفريقيا نكسة، وهذا الكلام ربما يغضب البعض لكن نحن في نكسة ولا أعرف من يجب أن يُحاسب عليها.

 

الحضري يكشف كيف كتب اسمه في تاريخ الدوري السعودي

وأكمل الحضري:« كنت أول حارس أجنبي يلعب في الدوري السعودي بتوفيق من الله، وبالتبعية أصبحت أول حارس أجنبي يسجل، ولم أكن ضمن المسددين في ركلات الجزاء، لكن في التدريب الأخير قبل المباراة تدربت مع المسددين وكنا متقدمين 3-0 على الاتفاق واحتسب لنا الحكم ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، ذهبت لجوميز وطلبت منه التسديد ووافق.