“Mickey TV channel” تردد قناة ميكي كيدز HD على القمر الصناعي نايل سات

“Mickey TV channel” تردد قناة ميكي كيدز HD على القمر الصناعي نايل سات
تردد قناة ميكي

تردد قناة ميكي كيدز من أفضل وأكثر القنوات التشويقية التي تعرض أفلام كرتون للأطفال، وكل أفلام والت ديزني الشهيرة وأنتشرت وأصبح لها جماهيرية واسعة بعد إذاعة برامج وأفلام شيقة ومسلية تجذب الكبار والصغار.

“Mickey TV channel” تردد قناة ميكي كيدز HD على القمر الصناعي نايل سات
تردد قناة ميكي

تردد قناة ميكي كيدز

وقد إنتشرت القناة في جميع الأنحاء لأنها مسلية للغاية وترفه عن الأطفال وتعطيهم مواد ترفيهية تجعلهم يتعلمون ويزدادوا ثقافة، في محتوي جديد مختلف قناة ميكى قناة مصرية على أرض مصر في مدينة الانتاج الاعلامى في مدينة السادس من أكتوبر، ويمكنكم متابعتها على تردد القمر الصناعى نايل سات وعرب سات وعرب سات بدون تقطيع أو تشويش.

ما تردد قناة ميكي للاطفال؟

وتعمل القناة على جذب الأطفال بإذاعة برامج وأغاني باللغة العربية والأنجليزية تعلم الأطفال الأغاني والموسيقى وتعلمهم الفاكهة والأرقام ما يجعل الأطفال يتقنون اللغة الأنجليزية، ويقبلون عليها ويرغبون في تعلم كل جديد.

تردد قناة ميكي كيدز hd

تردد قناة ميكى على القمر الصناعى عرب سات، سوف نقدم لكم جميع الترددات حتى يتسنى مشاهدة قناة ميكى التي يحبها الصغار والكبار، فالآباء والأمهات يبَحثون عن الترددات لكى يشاهد أطفالهم قناة ميكى وذلك لأنها قناة آمنة لا تحض على العنف وأفلامها الكرتونية هادفة وتعطى للطفل مادة تعليمية تثقيفية، كما بها كم من الأغانى المرحة والتي تعلم الأطفال من خلالها اللغة الانجليزية.

تردد قناة ميكي

وتقدم قناة ميكي للأطفال في ظل سعيها لتحقيق أهدافها السابق الإشارة إليها العديد من  المسلسلات منها مسلسل بكار والذي حاز على شهرة واسعة وإقبال من الأطفال بمختلف أعمارهم وأيضا مسلسل سنوحى وغيرها من المسلسلات الرائعة أما بالنسبة للأفلام فيأتي على رأسها توم وجيري والأميرة الضفدع و السمكة نيمو وغيرها والعديد من الأفلام المترجمة والبرامج التعليمية التي تساعد الأطفال .

ما هو تردد قناة ميكي الجديد؟

نعرض لكم التردد الذي يجب البَحث من خلاله على القمر الصناعي نايل سات:
  • التردد 11526.
  • الإستقطاب أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ 4/3.
  • معدل الترميز 27500.