تم تغييرها.. نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد تعديل الدرجات

تم تغييرها.. نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد تعديل الدرجات

يستمر بحث الآلاف من طلاب وطالبات في الاهتمام في الوقت الحالي من اليوم عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالدرجات وذلك بعد كشفت وزارة التربية والتعليم الفني صباح اليوم الاثنين عن تغيير نتيجة الصف الثالث الثانوي العام الدور الأول بشكل رسمي لطلاب علمي علوم وشعبة علمي رياضة وذلك بعد إضافة درجتين لعدد كبير من الطلاب.

تم تغييرها.. نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد تعديل الدرجات

نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل

وقد ارتفع البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد تعديل الدرجات بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم في جميع محافظات مصر عبر محرك البحث العالمي جوجل فضلا عن منصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير من قبل الملايين من أولياء الأمور وطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام من أجل ربح نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2024 بشكل رسمي بعد اعلان تعديلها من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الفني بشكل رسمي صباح اليوم.

نتيجة الثانوية العامة بالدرجات

وكان الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الفني قد عقد مؤتمر صحفي ظهر يوم الثلاثاء الماضي الموافق السادس من شهر اغسطس من العام الجاري بحضور وسائل الإعلام والصحف قد كشفت من خلاله عن ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي العام 2024 حيث بلغت نسبة النجاح في الثانوية العامة 2024 نحو 81.3 في المائة وذلك عقب انتهاء عمليات تصحيح ومراجعة كافة أوراق طلاب وطالبات تلك الصف.

نتيجة الثانوية العامة 2024 النهائية

ونوهت وزارة التربية والتعليم الفني أن تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024 جاء بعد قيام الوزارة بإضافة درجتين الي طلاب وطالبات علمي علوم ورياضة الذين اجابوا عن السؤال رقم 34 نموذج أ في الفيزياء بالإجابة رقم ب حيث تم اعتبار ب و ج إجابات صحيحة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

وبالنقر على بوابة وزارة التربية والتعليم الفني فإن بإمكان أولياء الأمور وطلاب وطالبات جميع المحافظات في مصر في الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الأول بالدرجات من خلال رقم الجلوس.