حسين لبيب يفاجئ لاعبي الزمالك والجهاز الفني بهذه الهدية..«حدث تاريخي»

حسين لبيب يفاجئ لاعبي الزمالك والجهاز الفني بهذه الهدية..«حدث تاريخي»

وعد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبو الفريق والجهاز الفني، بصرف مكافآت خيالية ستكون الأكثر في تاريخ النادي، حال الفوز ببطولة كاس الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الثانية في تاريخ النادي، وذلك خلال رسالة رئيس القلعة البيضاء قبل مواجهة أبو سليم الليبي، في الجولة الخماسية من دور المجموعات بالبطولة.

حسين لبيب يفاجئ لاعبي الزمالك والجهاز الفني بهذه الهدية..«حدث تاريخي»

حسين لبيب يفاجئ لاعبي الزمالك والجهاز الفني بهذه الهدية

وعلم موقع مانشيت من مصادره، أن حسين لبيب، وعد اللاعبين والجهاز الفني لنادي الزمالك، بصرف مكافآت خيالية وستكون تاريخية للاعبين والجهاز الفني، حال التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه المجلس للاعبين والجهاز الفني،بدعم الفريق بـ 10 صفقات سوبر، في الميركاتو الشتوي الماضي، فضلاً عن صرف مستحقات اللاعبين في موعدها.

الزمالك يختتم تدريباته قبل السفر إلى الجزائر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية صباح اليوم الخميس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي قبل السفرإلى الجزائر لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشهد المران مجموعة من الفقرات البدنية والفنية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، و تم التركيز على تنفيذ مجموعةمن الجمل الفنية خلال المران.

وركز المدير الفني للفريق على مجموعة اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية قبل السفر إلى الجزائر عصر اليوم على متن طائرة خاصة.

موعد مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد “19 مايو 1956″ بمدينة عنابة الجزائرية.