تحرك عاجل من «ميدياما» عقب طلب الأهلي بتأجيل مباراتهما في دوري أبطال أفريقيا

تحرك عاجل من «ميدياما» عقب طلب الأهلي بتأجيل مباراتهما في دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

رد نادي ميدياما الغاني على طلب النادي الأهلي بتأجيل موعد لقاء الفريقين في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لمدة 24 ساعة، وذلك بعد تعرض طائرة الفريق الأحمر لحادث في مطار أكرا في غانا وتأخر نقلها إلى مدينة كوماسي التي تستضيف المباراة المقرر لها إقامتها غدًا في مواجهة حاسمة للفريقين في مشوارهما في دوري أبطال أفريقيا.

تحرك عاجل من «ميدياما» عقب طلب الأهلي بتأجيل مباراتهما في دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

تحرك عاجل من ميدياما على طلب الأهلي تأجيل المباراة

وجاء رد النادي الغاني سريعًا بإعادة نشر رابط حجز تذاكر المباراة المرتقبة مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، وذلك في الموعد المحدد سابقًا وهو السادسة من مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة، والذي سيقام في ملعب الفريق الغاني، دون أن يحدث أي تغيير.

وقال نادي «ميدياما» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: احصل على تذكرة لمشاهدة المباراة في ملعب «بابا يارا» غدا الجمعة.

 

حادث للفريق الأحمر في مطار أكرا

وتعرض طائرة الفريق الأحمر لحادث في مطار أكرا في غانا، والذي بحسب بيان النادي أنه أثناء قيام المُعدة المخصصة من مطار أكرا لتحريك الطائرة اصطدمت بالطائرة مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الفترة الحالية وتسبب في ورطة ومكوث الفريق في فندق داخلي في ظل عدم توافر طيران داخلي في كوماسي.

وطالب النادي الأحمر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ب تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق كرة القدم من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في المباراة المرتقبة غدًا الجمعة.

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ضيفًا على نادي ميدياما الغاني في ملعب «بابا يارا» في مدينة كوماسي الغانية، وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء غدًا الجمعة، في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.