تحرك عاجل من الأهلي بعد تأخر «كاف» في حسم مصير مباراة ميدياما الغاني

تحرك عاجل من الأهلي بعد تأخر «كاف» في حسم مصير مباراة ميدياما الغاني

اتخذ النادي الأهلي أول رد فعل بعد تأخر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الرد على طلب النادي بتأجيل مباراته أمام ميدياما الغاني، في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الحادث الذي تعرضت له طائرته في مطار أكرا، أثناء رحلتها لكوماسي من أجل إقامة المباراة، التي من المفترض أن تقام غدًا الجمعة علة ملعب «بابا يارا» في غانا.

تحرك عاجل من الأهلي بعد تأخر «كاف» في حسم مصير مباراة ميدياما الغاني

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر منصاته المختلفة فيديو لوصول البعثة لمدينة كوماسي، استعدادًا لخوض مباراة ميدياما والاستقبال الذي حظي به اللاعبون، والجهاز الفني بقيادة السويسري من مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مع عددًا من الصور للاستقبال وفيديو خاص يعكس طبيعة مدينة كوماسي التي تستضيف المباراة.

تحرك عاجل من  الأهلي بعد تأخر الاتحاد الأفريقي في الرد

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجهازه الفني في التحرك والاستعداد لخوض المباراة غدًا في موعدها الطبيعي، بالتدرب والتجهيز للمباراة وذلك في ظل رغبة كولر عدم إضاعة أي وقت بخلاف ما ضاع في تأخر الوصول لمدينة كوماسي والموقف الصعب الذي عاشوه.

طائرة الأهلي تتعرض لحادث في مطار أكرا

وكان النادي أعلن عن تعرض الطائرة التي كانت تقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أثناء رحلتها إلى مدينة كوماسي في غانا لمواجهة ميدياما في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا لحادث بأحد المعدات دون حدوت إصابات.

الأهلي
الأهلي

وكشف النادي عن مخاطبته للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإخطاره بالحادث والمطالبة بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة حتى يتمكن النادي من الوصول لمدينة كوماسي وخوض المباراة، وهو الطلب الذي لم يتم الرد عليه.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

ويلتقى الفارس الأحمر مع ميدياما الغاني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال افريقيا، وذلك في السادسة من مساء غدًا الجمعة بملعب بابا يارا في كوماسي.