مواجهة حاسمة تجمع بين بيراميدز والجونة اليوم في كأس مصر

مواجهة حاسمة تجمع بين بيراميدز والجونة اليوم في كأس مصر
موعد مباراة بيراميدز والجونة

تترقب جماهير كرة القدم المصرية موعد انطلاق مباراة بيراميدز والجونة، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء، وذلك في إطار مباريات دور ال 16 من بطولة كأس مصر 2024، حيث ستكون مواجهة من العيار الثقيل فهي تجمع بين خصمين قويين، لن يتخلى أي منهما عن تحقيق الفوز، من أجل التأهل للدور المقبل من البطولة أجل المنافسة على اللقب.

مواجهة حاسمة تجمع بين بيراميدز والجونة اليوم في كأس مصر
موعد مباراة بيراميدز والجونة

موعد مباراة بيراميدز والجونة

يتصارع نادي بيراميدز مع نظيره نادي الجونة، اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2024، على ملعب ” الدفاع الجوي”، على أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن فعاليات ربع النهائي من بطولة كأس مصر، وتنقل المباراة على قناة On Time Sports 2 بصوت المعلق : “مؤمن حسن “.

استعدادات الفريقين للمباراة

يدخل بيراميدز هذه المواجهة وعينه على تحقيق الفوز وحصد تذكرة العبور لدور ربع النهائي، من أجل استكمال منافسات البطولة ناحية النهائي، واليوم اللقاء لن يكون سهلاً بل سيكون أمام خصم قوي وعنيد أيضا، هزيمته ستحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد القوي، حتى يتمكن من مواصلة سلسلة الانتصارات في البطولة.

وفي الناحية الأخرى يستعد الجونة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، توقيع الهزيمة عليه، سيكون أمر صعب، لذلك سيحارب بكل قوته من أجل حجز مقعده في الدور المقبل من البطولة، حتى يتمكن من المنافسة على اللقب.

مشوار الفريقين في البطولة

وكان قد تأهل نادي بيراميدز لدور ال 16 من البطولة بعدما انتصر على نادي أبو قير للأسمدة بهدف مقابل لا شيء في مباراة الدور الـ32، بينما نجح نادي الجونة في التأهل لهذا الدور بعدما فاز على نادي الترسانة بركلات الترجيح.