المباراة المنتظرة.. موعد مباراة عمان والعراق القادمة في نهائي كأس آسيا

المباراة المنتظرة.. موعد مباراة عمان والعراق القادمة في نهائي كأس آسيا

ينتظر الجمهور العراقي بداية ناجحة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في آسيا، حيث كثر البحث من خلال المنتخبين العراق وعمان عن موعد مباراة عمان والعراق القادمة، حيث يهدف العراق إلى بداية ناجحة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في آسيا حيث سوف يلعب المنتخب العراقي ضد منتخب عمان في البصرة في 6 من سبتمبر وضد الكويت في العاشر من نفس الشهر، بهدف الانتصار وتحقيق 6 نقاط تعزز من فرص التأهل لكأس العالم، ويتطلع منتخب العراق للمشاركة في كأس العالم 2026 بعد 40 عامًا من الغياب، في حين يسعى منتخب سلطنة عمان للتأهل للمرة الأولى في تاريخه،, و فيما يلي سنتعرف على موعد مباراة عمان والعراق القادمة.

المباراة المنتظرة.. موعد مباراة عمان والعراق القادمة في نهائي كأس آسيا

موعد مباراة عمان والعراق القادمة

تم تحديد موعد مباراة عمان والعراق القادمة، حيث سوف يتم لعب مباراة بين منتخبي العراق وعمان يوم الخميس 5 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت العراق والسعودية، والساعة 20:00 بتوقيت الإمارات.

وسوف يتم بث المباراة على قنوات الكاس وقناة الرابعة الرياضية، ما سيتاح للمشاهدين فرصة مشاهدة هذا اللقاء المهم في التصفيات.

و يسعى منتخب عمان للتأهل في هذه المرحلة، ويسعى لتحقيق مفاجأة إيجابية في هذه المباراة ليحقق حلمه ويسعد جمهوره.

حيث يتصدر الفريق العماني المجموعة في المرحلة الثانية تحت قيادة مدربه.

استعداد العراق لمباراة عمان

بدأ منتخب العراق، يوم الأحد 25 اغسطس الماضي، تنظيم معسكره الخارجي في قطر، استعداداً لمواجهتين ضد عُمان والكويت، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

و يستمر معسكر المنتخب العراقي في قطر من 25 أغسطس حتى الأول من الشهر القادم.

استضافت مراكز التدريب في جامعة قطر تحضيرات المنتخب العراقي لكرة القدم بمشاركة 18 لاعبًا.