قائمة منتخب السعودية لمباراتين إندونيسيا والصين في تصفيات كأس العالم 2026

قائمة منتخب السعودية لمباراتين إندونيسيا والصين في تصفيات كأس العالم 2026

كشف المدرب الإيطالي المخضرم روبرتو مانشيتي المدير الفني لمنتخب السعودية، اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر اغسطس من العام الجاري عن قائمة المنتخب من أجل مواجهتي الجولة الأولي والثانية من دور المجموعات الدور الثالث المؤهل الي بطولة كأس العالم في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك في عام 2026.

قائمة منتخب السعودية لمباراتين إندونيسيا والصين في تصفيات كأس العالم 2026

قائمة السعودية في تصفيات كأس العالم

ويلعب منتخب السعودية أمام الصين في الجولة الأولي من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك في الخامس من شهر سبتمبر المقبل من العام الجاري في حين يواجة منتخب اندوسيا في الجولة الثانية من دور المجموعات في العاشر من شهر سبتمبر المقبل من العام الجاري.

قائمة السعودية لمواجهة الصين وإندونيسيا

وقد جاءت قائمة منتخب السعودية لمواجهتي الصين وإندونيسيا في الجولة الأولي والثانية من دور المجموعات الدور الثالث من تصفيات كأس العالم في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك كالتالي:

  • في حراسة مرمي منتخب السعودية كل من محمد العويس و أحمد الكسار و راغد نجار .
  • وفي خط دفاع منتخب السعودية الاول كل من محمد اليامي وسعود عبدالحميد، حسان تمبكتي و علي لاجامي وعون السلولي و علي البليهي وحسن كادش.
  • وفي وسط منتخب السعودية الاول لعالم الساحرة المستديرة كل من متعب الحربي و سلطان الغنام و مشعل صبياني و محمد كنو و عبدالإله المالكي و عبدالله الخيبري ومختار علي وحسين الصبياني ومروان الصحفي.
  • وفي خط الوسط الهجومي كل من فهد المولد ومصعب الجوير و سالم الدوسري و عباس الحسن و فيصل الغامدي، ناصر الدوسري و صالح الشهري.
  • وفي مركز رأس حربة منتخب السعودية كل مز فراس البريكان، عبدالله الحمدان وعبدالله رديف، محمد مران وعبدالرحمن غريب.