بخبر مفاجئ.. وفاة ملكة جمال لبنان ديما صافي عن عمر يناهز 30 عامًا

بخبر مفاجئ.. وفاة ملكة جمال لبنان ديما صافي عن عمر يناهز 30 عامًا
ملكة جمال لبنان ديما صافي

ابتعدت ملكة جمال لبنان ديما صافي عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2023، إلا أن اسمها عاد من جديد إلى مواقع التواصل الاجتماعي وفي عناوين الصحف اللبنانية بعد خبر وفاتها عن عمر يناهز 30 عاماً إثر أزمة قلبية مفاجئة، وقد أعرب العديد من معجبيها عن حزنهم العميق وصدمتهم لوفاتها غير المتوقعة، فمن هي ديما صافي ملكة جمال لبنان عام 2017، هذا ما سنتعرف إليه في السطور التالية.

بخبر مفاجئ.. وفاة ملكة جمال لبنان ديما صافي عن عمر يناهز 30 عامًا
ملكة جمال لبنان ديما صافي

وفاة ملكة جمال لبنان ديما صافي

أعلن نادي محبي ملكة جمال لبنان Miss Lebanon Fan Club أمس الثلاثاء 27 أغسطس 2024، رحيل ديما صافي عبر خاصية “الستوري” على موقع إنستغرام، وأثار خبر وفاتها موجة من الحزن بين محبيها ومتابعيها الذين شاركوا تعازيهم ودعواتهم لها في التعليقات وعلى صورها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

سبب وفاة ملكة جمال لبنان

أفادت وسائل إعلام لبنانية أن سبب وفاة ملكة جمال لبنان للاغتراب لعام 2017 ديما صافي هو أزمة قلبية مفاجئة، وتم تشييع جثمانها يوم الثلاثاء عند الساعة 11.00 قبل الظهر في دار باتر بقضاء الشوف في لبنان.

من هي ديما صافي ويكيبيديا؟

ولدت ديما صافي عام 1994 في أبيدجان، العاصمة السابقة لساحل العاج، ثم انتقلت مع عائلتها إلى بلدة باتر في قضاء الشوف بلبنان.

  • تابعت ديما تعليمها في مدارس وجامعات مختلفة في لبنان وتخرجت من جامعة القديس يوسف في بيروت، حصلت على درجة البكالوريوس في التغذية والصحة العامة والتجميل.
  • ولم تتوقف عند هذا الحد، بل واصلت ديما رحلتها الأكاديمية بالدراسات العليا وحصلت على درجة الماجستير في علوم التغذية، ثم درجة ماجستير أخرى في التسويق والإعلان.
  • في عام 2017 توجت ديما صافي بلقب ملكة جمال الاغتراب في ساحل العاج خلال حفل أقيم في أنطاليا، كما فازت بلقب ملكة جمال لبنان الدولية في العام نفسه، وتوفيت ديما صافي يوم الثلاثاء عن عمر يناهز 30 عامًا.