بعد ضياع صفقة البلعوطي.. الزمالك يخطط لضم حارس مفاجأة خلال ساعات

بعد ضياع صفقة البلعوطي.. الزمالك يخطط لضم حارس مفاجأة خلال ساعات
عبدالعزيز البلعوطي

وجه نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار صدمة قوية إلى إدارة النادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في صفقة حارس المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في الموسم الجديد على الرغم من المفاوضات التي جرت بين الطرفين في الفترة الأخيرة.

بعد ضياع صفقة البلعوطي.. الزمالك يخطط لضم حارس مفاجأة خلال ساعات
عبدالعزيز البلعوطي

وتمسك البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بضم حارس جديد في الموسم المقبل في ظل وجود محمد صبحي فقط في حراسة المرمى وحتى الأن لم يجدد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض عقده حتى الأن.

جوميز يفاضل بين جنش وسيحا لضم حارس للزمالك

ويرفض محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك تجديد عقده مع القلعة البيضاء مقابل 8 مليون جنيه ويتمسك بالحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

جنش
جنش

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك قد استأنف تدريباته مساء أمس الأربعاء عقب عودة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض من بلاده.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة عن قائمة الحراس المرشحين لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة بعد ضياع صفقة عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي الذي كان خيار أساسي لدى إدارة الزمالك قبل أن ينتقل اللاعب بشكل رسمي لصفوف البنك الأهلي بداية من الموسم المقبل.

 الزمالك يخطط لضم حارس مفاجأة خلال ساعات

وقال مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة إن محمود عبد الرحيم جنش حارس مودرن سبورت بجانب محمد سيحا حارس المقاولون العرب مرشحان وبقوة للانضمام إلى الزمالك.

وأضاف:” البرتغالي جوميز يفاضل بين الثنائي لاختيار أحدهما للتوقيع معه في الساعات المقبلة وقيده بشكل رسمي في القائمة الإفريقية”.