كولر يكتب نهاية كابتن الأهلي التاريخي بقرار مصيري

كولر يكتب نهاية كابتن الأهلي التاريخي بقرار مصيري

كتب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهاية كابتن النادي الأحمر في الفترة القادمة على الرغم من البطولات الإفريقية والمحلية التي حققها مع المارد الأحمر طوال 10 سنوات ماضية.

كولر يكتب نهاية كابتن الأهلي التاريخي بقرار مصيري

وأبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إدارة ناديه برغبته في رحيل كابتن الفريق الأحمر في الموسم المقبل خاصة في ظل الصفقات القوية التي يبرمها النادي في الفترة الأخيرة.

بن رمضان يعجل برحيل عمرو السولية عن الأهلي

وأعلن النادي الأهلي أمس الأربعاء تعاقده مع صفقة المغربي أشرف داري مدافع فريق بريست الفرنسي لمدة 4 مواسم قادمة لتعويض رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر الذي اتم اتفاقه مع نادي نيس الفرنسي لمدة 4 مواسم أيضاً.

عمرو السولية لاعب الأهلي
عمرو السولية لاعب الأهلي

 

وكان النادي الأهلي أيضاً قد أعلن خلال الفترة القادمة تعاقده مع يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل ومن قبلها التعاقد مع المغربي يحيي عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي لمدة موسم على سبيل الإعارة بعد إصابة التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر بقطع في وتر أكيلس وغيابه حتى شهر يناير المقبل.

كولر يكتب نهاية كابتن الأهلي التاريخي بقرار مصيري

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وافق على رحيل عمرو السولية كابتن فريق الأهلي في الموسم المقبل على الرغم من تجديد عقده لمدة موسم مقابل 15 مليون جنيه.

وأضاف المصدر:” كولر وافق على رحيل عمرو السولية إلى نادي الدرعية السعودي أحد أندية دوري يلو في حال اتمام صفقة محمد علي بن رمضان المحترف في الدوري المجري في الساعات القادمة بشكل رسمي”.

ويعد عمرو السولية الكابتن الرابع للنادي الأهلي بعد كلاً من محمد الشناوي ومحمد ربيعة ومحمد هاني.