قندوسي يعلن رحيله عن الأهلي.. بيان ناري وصفقة بن رمضان تقترب

قندوسي يعلن رحيله عن الأهلي.. بيان ناري وصفقة بن رمضان تقترب

أعلنت الشركة الحاصلة على حقوق تسويق الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رحيل اللاعب عن صفوف الفريق وذلك على سبيل الإعارة لموسم جديد لصفوف سيراميكا كليوباترا الذي يلعب له في الموسم المنقضي، ليمنح الأهلي فرصة جديدة لإبرام الصفقات في ظل الأزمة التي يعاني منها النادي والتي تتعلق بعدد اللاعبين الأجانب الموجودة بالفريق عقب الصفقات الجديدة التي أبرمها في الأيام الماضية وغيرها التي يرغب فيها النادي في الفترة الحالية، والتي يعد أبرزهم التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فيرينكفاروسي المجري.

قندوسي يعلن رحيله عن الأهلي.. بيان ناري وصفقة بن رمضان تقترب

وأصدر الشركة الحاصلة على حقوق تسويق قندوسي بيانًا يؤكد فيه أنه طبقًا لاتفاق مشترك مع الأهلي واللاعب الجزائري أحمد قندوسي تم الاتفاق على استمرار اللاعب الجزائري على سبيل الإعارة في نادي سيراميكا كليوباترا.

لاعب أجنبي جديد يعلن رحيله عن الأهلي.. بيان حاسم وصفقة بن رمضان تقترب
لاعب أجنبي جديد يعلن رحيله عن الأهلي.. بيان حاسم وصفقة بن رمضان تقترب

وأوضحت الشركة أن الأمور سارت بشكل سلسل ولا يوجد أي روايات تحدث عنها البعض من خيالهم بأن هناك تعنت في خروج اللاعب عن الفريق مشيرًا إلى أن علاقة اللاعب مع النادي مبنية على الاحترام.

5 لاعبين أجانب في الأهلي

وعقب خروج قندوسي من قائمة الأهلي أصبح لدى النادي 5 لاعبين أجانب هم التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمغربي رضا سليم، والمستمرين مع الفريق من الموسم الماضي.

وتعاقد النادي مع صفقتين صفقتين نجح النادي في التعاقد معهما مع المغربيين يحيي عطية الله من سوتشي الروسي وأشرف داري من نادي ستاد بريست الفرنسي ليرتفع العدد إلى 5 أجانب بصفوف الفارس الأحمر.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Al Ahly SC‎‏ (@‏‎alahly‎‏)‎‏


وفي حالة رغبة الأهلي في إتمام تعاقده مع لاعب أجنبي جديد خاصة محمد علي بن رمضان، لاعب فرينكفاروزي المجري، فإن النادي سيكون لزاما عليه التخلي عن أحد لاعبيه الثلاثة والذي يرشح أن يكون بيرسي تاو، والذي يتمسك بالحصول على راتبه كاملًا قبل فسخ التعاقد.