صفقة مدوية.. نجم الأهلي يوقع للزمالك 3 سنوات

صفقة مدوية.. نجم الأهلي يوقع للزمالك 3 سنوات
عودة بابا الشغلانة.. موعد مباراة الاهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

نجح مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في الحصول على توقيع نجم الأهلي لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صفقة مدوية.. نجم الأهلي يوقع للزمالك 3 سنوات
عودة بابا الشغلانة.. موعد مباراة الاهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل الفوز بالبطولات في الموسم الجديد، خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق هذا الموسم، حيث لم يتوج سوى ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، بينما خسر بطولة الدوري التي توج بها الأهلي للمرة الـ44 في تاريخه وودع بطولة كأس مصر أمام طلائع الجيش بعد الخسارة بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض جلسة مع مسؤولي القلعة البيضاء حدد خلالها احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي كان على رأسها مركز قلب الدفاع لتعويض العجز الذي يُعاني منه الفريق في هذا المركز، خاصة بعد رحيل محمود علاء، لانتهاء عقده في 30 يونيو الماضي، والفلسطيني ياسر حمد، بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي لضعف مستواه الفني.

صفقات الزمالك
صفقات الزمالك

جوميز يرحب بتعاقد الزمالك مع محمود متولي

وعرض أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، على المدير الفني البرتغالي التعاقد مع محمود متولي، مدافع النادي الأهلي، الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم المنقضي.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن جوميز، رحب بالتعاقد مع محمود متولي، في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، فضلاً عن إجادته اللعب في أكثر من مركز على رأسها الدفاع وخط الوسط.

محمود متولي يوقع للزمالك

وعقد أحمد سليمان، جلسة مع محمود متولي، في الأيام الماضية تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق في الموسم المقبل، ووقع اللاعب على عقود انضمامه للزمالك، لمدة 3 سنوات مقبلة في صفقة انتقال.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد خضوع اللاعب للكشف الطبي للتأكد من من عدم معاناته من أي إصابة مزمنة.

يُذكر أن النادي الأبيض حسم التعاقد مع المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع.