الزمالك يعلن رسميًا مع محمود بنتايك.. أولى الصفقات الصيفية

الزمالك يعلن رسميًا مع محمود بنتايك.. أولى الصفقات الصيفية

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن أولى صفقات النادي الصيفية وذلك بالتعاقد  رسمياً مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

الزمالك يعلن رسميًا مع محمود بنتايك.. أولى الصفقات الصيفية

تفاصيل صفقة محمود بنتايك مع الزمالك

وأكد النادي في بيان رسمي أن الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك، انضم لصفوف الزمالك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم وجيد، وذلك  مع وجود بند باحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Zamalek SC‎‏ (@‏‎zscofficial‎‏)‎‏

موافقة جوزيه جوميز على الصفقة

وكشف النادي أن تعاقد مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مع الظهير الأيسر المغربي، جاء بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

محمود بنتايك صفقة الزمالك الجديدة
محمود بنتايك صفقة الزمالك الجديدة

وصول البطاقة الدولية لبنتايك

ووصلت البطاقة الدولية لبنتايك ليقوم النادي الأبيض بتسجيله في قائمة الفريق المحلية والأفريقية، ليكون جاهزًا لخوض دور لمجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا امام الشرطة الكيني بالإضافة إلى مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

أولى صفقات الزمالك الصيفية

وتأتي صفقة بنتايك كأول صفقات الزمالك الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، مع اقتراب النادي من إبرام أكثر من صفقة في الفترة القليلة القادمة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي في المباراة التي ستقام يوم 27 سبتمبر المقبل على ملعب الملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.