طرد 8 لاعبين من الأهلي بفرمان عاجل لـ كولر.. وهذا موقف الخطيب

طرد 8 لاعبين من الأهلي بفرمان عاجل لـ كولر.. وهذا موقف الخطيب
الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل 8 لاعبين، بنهاية الموسم الحالي، وهم  خالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو  ومحمود متولي وأحمد عبد القادر وموديست وطاهر محمد طاهر وأكرم توقيق وحمزة علاء، في ظل عدم الحاجة لخدماتهم الفنية بالموسم الجديد، حيث أبلغ إدارة ناديه مُبكرًا في رغبته في رحيلهم حتى يتمكنوا من تسويق هؤلاء اللاعبين.

طرد 8 لاعبين من الأهلي بفرمان عاجل لـ كولر.. وهذا موقف الخطيب
الأهلي

سبب رغبة كولر في رحيل الثلاثي متولي وعبد القادر وخالد عبد الفتاح

الأهلي
الأهلي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع مانشيت:« كولر أبلغ الأهلي، بضرورة التعاقد مع مدافع جديد، بدلاً من محمود متولي، الذي يعاني من كثرة الإصابات، كما طالب بالتخلص من أحمد عبد القادر، بسبب عدم انضباطه ودائمًا ما يدخل في أزمات مع الجهاز الفني، كما طالب بتسويق خالد عبد الفتاح، بسبب ضعف مستواه الفني وعدم قدرة اللاعب على التطوير.

كولر يصدم موديست وكريستو

وأضاف المصدر:« كولر، نصح إدارة الأهلي بعدم التجديد مع موديست، والاكتفاء بالموسم الحالي، والتعاقد مع بديل بنهاية الموسم الحالي، كما طالب بتسويق محترف الفريق محمد الضاوي كريستو، مؤكدًا أنه لا يمتلك الخبرات الكافية للاعب في الأهلي، لهذا الأفضل رحيله على سبيل الإعارة.

كولر ينقلب على أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر

وأتم المصدر:« كولر طالب بتسويق الثلاثي أكرم توفيق، لاسيما أنه يرفض الجلوس احتياطيًا وليس له مكان للتواجد أساسيًا، وكذلك طاهر محمد طاهر، لتراجع مستواه، ونصح بخروج الحارس حمزة علاء على سبيل الإعارة من أجل اكتساب الخبرات.

ورحب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بقرار كولر برحيل هؤلاء اللاعبين باستثناء الثنائي أكرم توفيق وأحمد عبد القادر.