رسميًا.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية

رسميًا.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية

تلقت جماهير نادي الزمالك خبرًا سارًا قبل ساعات قليلة من إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أمام أبو سليم الليبي، المقرر لها غدًا الأحد، في مدينة عنابة بالجزائر، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

رسميًا.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية

وكان الاتحاد الإفريقي أخطر نادي الزمالك في الساعات الماضية بعدم إذاعة مباراة أبو سليم الليبي، بسبب عدم وجود سيارات بث في الجزائر، لا

إلا أن أزمة إذاعة مباراة الزمالك وأبو سليم، تم حلها بشكل رسمي في الساعات الماضية، حيث أعلن عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إذاعة مباراة الفريق أمام أبو سليم الليبي، المقرر لها غداً الأحد في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مفاجأة قوية.. مدرب منتخب النمسا يقترب من تدريب نادى الزمالك فى الفترة القادمة

إذاعة مباراة الزمالك وأبو سليم

وقال عمرو أبو العز إنه تم اخطار مسؤولي الزمالك وأبو سليم الليبي من جانب مراقب المباراة بأنه تم حل المشكلة التقنية التي كانت تعرقل إذاعة المباراة، مشيرًا .إلى أن المباراة ستذاع عبر القناة صاحبة حقوق بث المباريات الأفريقية في موعدها في السادسة مساء الغد.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي في السادسة مساء غداً الأحد بتوقيت مصر، على استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، ويتواجد فريق أبو سليم الليبي في المركز الثاني بصريد 9 نقاط وساجرادا الأنجولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وسوار الغيني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط، ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز على أبو سليم أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير لضمان التأهل إلى الدور المقبل كأول مجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم

سيتم إذاعة مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، عبر القناة الفضائية صاحب حقوق إذاعة مباريات البطولة حصريًا في الشرق الأوسط
وتنقل قناة “بي إن سبورتس 6 إتش دي”، مباراة الزمالك وأبو سليم، حصرياً عبر شاشاتها.