ناس فاضية والله!!.. أول تعليق من خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف على شائعات وفاتها

ناس فاضية والله!!.. أول تعليق من خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف على شائعات وفاتها
ليلى عبداللطيف

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الشائعات عن وفاة خبيرة الفلك والأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي وجعل العديد من الأشخاص في كل مكان في العالم يرغبون في معرفة حقيقة الأمر، حيث اشتهرت ليلي عبداللطيف بشكل كبير للغاية وخاصة في الفترة الأخيرة بعد حدوث الكثير من التنبؤات التي تنبأت بها، ولذلك يبحث العديد من رواد التواصل الاجتماعي عن حقيقة وفاتها.

ناس فاضية والله!!.. أول تعليق من خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف على شائعات وفاتها
ليلى عبداللطيف

أول تعليق من ليلى عبداللطيف على شائعات وفاتها

بعد الأنباء والشائعات التي تداولت خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة ليلي عبداللطيف، قامت ليلي بالتصريح لأحد برامج التلفزيون منذ قليل وهو برنامج «ET بالعربي» قائلة: «أنا بخير.. هي دي السوشيال ميديا كل يوم بيطلعوا خبرية خطأ.. وشكرا على السؤال، أغبياء لا يجدون ما يشغلهم”  وناس فاضية والله”، وتمنت ليلى أن تنتهي كل تلك الشائعات تماما وتبتعد عنها.

توقعات ليلى عبداللطيف الأخيرة 2024

من أهم التوقعات التي تنبأت بها خبيرة الأبراج ليلي عبداللطيف لعام 2024 الجاري أن الملياردير إيلون ماسك مالك منصة “اكس” سوف يتعرض للكثير من الخسائر خلال الفترة المقبلة من السنة الحالية، حيث تقدر قيمة تلك الخسائر بمليارات الدولارات وذلك من منصة «إكس» التابعة له، كما كشفت عن وفاة أحد القادة السياسيين المهمين في إحدى الدول العربية، كما تنبأت ليلى عبداللطيف من قبل خلال الأشهر الماضية طلاق الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز ليخرج حينها العوضي وينفي تلك التنبؤات ويعلق على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” كذب المنجمون ولو صدفوا”، ولكن بعد أيام قليلة يتم الإعلان بشكل رسمي من قبل العوضي وياسمين عن الإنفصال، لترد ليلى عبداللطيف بأنها كانت محقة في التنبؤات والتي توقعت طلاق الفنانين.