محمد صلاح يفجر مفاجأة حول مستقبلة مع ليفربول

محمد صلاح يفجر مفاجأة حول مستقبلة مع ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشف الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبلة مع الريدز، وذلك عقب مواجهة الفريق أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الجولة الثالثة من عمر الدوري العام الإنجليزي الممتاز لعالم الساحرة المستديرة.

محمد صلاح يفجر مفاجأة حول مستقبلة مع ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

صلاح يكشف مفاجأة عن مستقبلة

وأكد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الاحد الموافق الأول من شهر سبتمبر من العام الجاري انه سعيد بتحقيق الفوز على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الجولة الثالثة من عمر الدوري العام الإنجليزي الممتاز مشيرا ايضا سعيد باحرزة هدف في الاجتماع الكروي بين الفريقين.

صلاح يتحدث عن مستقبلة

وأضاف محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، خلال تصريحات إعلاميا انه الموسم الكروي الحالي هو الأخيرة له مع الفريق الأول لكرة القدم لعالم الساحرة المستديرة بنادي الريدز مشيرا لذلك قررت ان استمتع بتلك الموسم الكروي رفقة الفريق حيث أن عقدي سوف ينتهي مع فراغ الموسم الكروي الجاري مع الفريق الإنجليزي.

موقف صلاح من الرحيل

وتابع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي أن حتي الوقت الحالي لم يفتحني احد من حيث تجديد عقدي ام لا لذلك فإن لا أعرف مستقبلي ولا اخطط له وكل ما افكر فيه هو المستقبل الكروي الجاري.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي الفوز على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشي في الجولة الثالثة من عمر الدوري العام الإنجليزي الممتاز لعالم الساحرة المستديرة في الاجتماع الكروي الذي جمع الفريقين على ارضية ملعب اولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.